أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ريال مدريد | موقف رونالدو لازال معقد، ولوكاكو يدخل الحسابات

تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات لريال مدريد في صيف ٢٠١٨، بين مسلسل رحيل رونالدو الذي لا ينتهي، ورغبة الريال بضم كين أو لوكاكو، وإقتراب حارس بلجيكا

 


قصة رونالدو.. تقارب في مبلغ الصفقة وخلاف في متحمل المسؤولية


رونالدو

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة انتقال كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قد دخلت في مراحلها الحاسمة، بعد المحادثة التي تمت بين وكيل اللاعب والمدير الرياضي لريال مدريد، التي شهدت إنفراجة في التفاهم بين الطرفين.

الصحيفة أكدت أن مسؤولي النادي الملكي قد أبدوا مرونة بعض الشئ في الوصول لإتفاق حوالي مبلغ 100 مليون كقيمة لانتقال اللاعب، ولكن هنالك بعد الأمور الأخرى التى يجب أن يصل اللاعب وريال مدريد لإتفاق حولها.

مصادر الصحيفة الإسبانية أضافت أن ريال مدريد يرغب في أن يتحمل كرستيانو مسؤولية قراره، ويخرج ليتحدث في مؤتمر صحفي عن الأسباب التي أدت به للرحيل، على الجانب الأخر لا يريد رونالدو تنفيذ ذلك لرغبته في إظهار أنه دفع به للرحيل رغم عنه

موقف النادي الإسباني يبقى حاسماً في الأمر، إن لم يخرج رونالدو ويعلن أسباب رحيله، فلن يوافق النادي على تخفيض شرطه الجزائي من مليار يورو إلى 100 مليون يورو، وبالتالي فلا مجال وقتها للبرتغالي للرحيل

وبالتالي فالإختلاف الأن ليس على قيمة الصفقة بل على من يتحمل مسؤولية الرحيل أمام جمهور الريال الذي لا يرحم، على الجانب الأخر ينتظر أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس التأكيد من وكيل اللاعب بخفض الريال لثمن الشرط الجزائي لرونالدو لإنهاء الصفقة

الرئيس المنتمى لعائلة "أنييلي" مالكة شركات فيات وفيراري تأكد بالتعاون الوثيق مع المساهمين الرئيسيين في النادي، على رأسهم شركة فيات العملاقة، أن الصفقة ستكون مربحة مالياً قبل الربح الفني منها.


هازارد الخطة البديلة لتدعيم هجوم ريال مدريد


نشرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن ريال مدريد قد حدد البديل المناسب لتعويض كرستيانو رونالدو المحتمل عن الفريق، وهو نجم بلجيكا المتألق إيدين هازارد.

وأبرزت الصحيفة أن النادي الإسباني يطرح حلول أخرى كمبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان في الحسبان ، بجانب ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر، أو ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ كحلول لتدعيم خط هجومه.

ولكن نيمار يعد هو الهدف الرئيسي والأهم في هذا الوقت، ولكن رفض إدارة نادي العاصمة الفرنسية سيضطر إدارة الملكي للإتجاه نحو النجم البلجيكي.

خاصة بعد ما يقدمه من عروض مميزة جعلته يقود منتخب بلاده لنصف نهائي كأس العالم، بجانب رفض اللاعب تجديد تعاقده مع تشيلسي وهو ما سيسهل قدرة النادي الملكلي على ضمه.


هداف توتنهام يعود لحسابات ريال مدريد من جديد


هاري كين

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لازال مهتماً بضم خدمات المهاجم الإنجليزي هاري كين لصفوف الفريق، لتعويض رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو المحتمل.

الصحيفة أكدت أن الجميع في نادي العاصمة الإسبانية يرغب في هداف توتنهام، ولكن في نفس الوقت يعلمون صعوبة التفاوض مع رئيس النادي الإنجليزي دانييل ليف، المشهور بمهارته العالية في التفاوض.

يذكر أن كين يتصدر هدافي كأس العالم الجاري في روسيا في الوقت الحالي بست أهداف، وقاد منتخب بلاده للوصول لنصف نهائي البطولة وينتظرهم مباراة هامة أمام كرواتيا.


ريال مدريد يقدم عرض للتعاقد مع حارس تشيلسي 


ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد قدم عرض لضم حارس تشيلسي تيبو كورتوا مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، إستغلالاً لرغبة الأخير في العودة من جديد لإسبانيا.

التقارير أكدت أن ثقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في حارس الفريق الكوستاريكي كيلور نافاس ليست بالقوية، إذا يرغب الرئيس في ضم حارس أخر بجانبه لصناعة منافسة قوية مركز حراسة المرمى.

يذكر أن صاحب الـ 26 عام، قد أكد من قبله رغبته في العودة والإستقرار في إسبانيا لعدة أسباب، أبرزها رغبته في البقاء مع أطفاله المقيمين في العاصمة الإسبانية مدريد.


ريال مدريد يرغب بضم نجم مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية جديدة


لوكاكو

كشفت تقارير صحفية صادرة مساء الأمس، أن ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية تقضى بانتقال مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو للنادي الإسباني مقابل عودة جاريث بيل لإنجلترا من جديد من بوابة النادي الإنجليزي.

التقارير أكدت أن ريال مدريد يضع لوكاكو نصب عينه من أجل تعويض رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو المحتمل عن الفريق هذا الصيف، مستغلة رغبة المدرب البرتغالي مورينيو في ضم نجم منتخب ويلزا.

يذكر أن لوكاكو قاد منتخب بلاده بلجيكا للتأهل لنصف نهائي كأس العالم بتألقه الواضح، فيما قاد بيل ريال مدريد للتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تسجيله لثنائية حاسمة في نهائي كييف أمام ليفربول


ساديو ماني يحسم موقفه من الانتقال لريال مدريد


كشف ساديو ماني لاعب ليفربول، أنه يرفض الانتقال لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، خاصة أن اللاعب يعد ضمن إهتمامات النادي الإسباني لتعويض رحيل كرستيانو رونالدو المحتمل.

اللاعب السنغالي أكد عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للنادي الملكي أن الأمر ليس إلا إشاعات، وأنه لا علم له بأي شئ، خاصة أن مسؤولي الريال لم يتواصل معه.

مؤكداً بقاءه الموسم القادم كلاعب في ليفربول، وأنه سيلحق بالفريق في جولته الإستعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام قليلة، مؤكدة عظمة إهتمام النادي الملكي بخدماته، ولكنه يركز مع فريقه ليفربول.


ريال مدريد يرغب في التعاقد مع جوهرة لاتسيو


سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

أكد وكيل اللاعب الصربي "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" لاعب وسط لاتسيو، أن ريال مدريد يرغب في تقديم عرض للنادي الإيطالي لضم موكله مقابل 137 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة أضافت أن وكيل اللاعب كيزمان قد إجتمع بمالك نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو هذا الأسبوع، لمناقشة مستقبل اللاعب صاحب الـ 23 عام، وتحديد مصيره من البقاء أو الرحيل هذا الصيف.

يذكر أن سافيتش يتمتع بإهتمام كبير من قبل العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، ولكن يبدو أن رحيل كرستيانو رونالدو سيوفر سيولة مالية تمكن النادي الملكي من حسم الصفقة لصالحه.


ريال مدريد يرفع المبلغ المطلوب لبيع رونالدو ليوفنتوس


كرستيانو رونالدو

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد قد طلب من نظيره الإيطالي يوفنتوس قيمة 150 مليون يورو للإستغناء عن خدمات نجمه كرستيانو رونالدو

الصحيفة أكدت أن مسؤولي النادي الملكي يحاولون تعقيد موقف الصفقة أمام نادي مدينة تورينو، وهو ما أتضح من خلال رفع القيمة المطلوبة من 100 إلى 150 مليون يورو

مصادر الصحيفة الإسبانية أضافت أن رئيس ريال مدريد بيريز غاضب من الطريقة التي أتبعها رونالدو ووكيله خورخي مينديز للرحيل من النادي الملكي، وبسبب ذلك قرر رفع المبلغ المطلوب إلى 150 مليون يورو وليس كما كان متفق عليه من قبل.

المصادر المقربة من الرئيس أكدت أنه لن يتنازل عن مبلغ 130 مليون يورو لبيع رونالدو دون تفوض، ورغم ذلك لازال مسؤولي يوفنتوس متفائلون من حسم صفقة اللاعب الأفضل في العالم


الموهوب الكندي يدخل دائرة إهتمامات ريال مدريد


نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً عن الموهبة الصاعدة ألفونسو ديفيز، الذي أصبح محل حديث الجميع في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بأنه ريال مدريد أصبح واحد من الأندية الأوروبية المهتمة بضمه. 

وأبرزت الصحيفة اللاعب الذي ولد في غانا، رغبة عدد الأندية الأوروبية بداية من بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد، إيندهوفن، ليفربول في ضم المراهق الكندي الصغير.

يذكر أن ديفيز صاحب الـ 17 عام، قد شارك مع كندا غانا في 2017 في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، مسجلاً ثلاث أهداف لصالح منتخب بلاده الذي أحتل المركز الثالث في هذه البطولة.


رسمياً - ريال مدريد يعلن ضم ظهير أيمن ريال سوسيداد 


ألفارو أودريوزولا

أعلن ريال مدريد وصوله لإتفاق مع ريال سوسيداد لضم الظهير ألفارو أودريوزولا لصفوف الفريق بعد يمتد لمدة ست مواسم مقابل قيمة إجمالية تقارب 40 مليون يورو لثمن الصفقة.

اللاعب الإسباني الشاب سيكمل إجراءات انتقاله للنادي الملكي بعد إتمامه للكشف الطبي صباح الجمعة، ليتمكن الريال من ضم منافس قوي لظهير الفريق داني كارفخال على مركز الظهير الأيمن.

يذكر أن رئيس ريال سوسيداد خوكين أبيرباي كان في زيارة مفاجئة صباح الأربعاء لمدريد لإجتماع بمسؤولي النادي الملكي وتمكن مسؤولي الأخير من الحصول على موافقته وضم اللاعب.


مبابي ونيمار على رأس الأولويات في حالة رحيل رونالدو


نيمار ومبابي باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية تقريراً عن الصفقات المنتظر حدوثها في ريال مدريد، إذا رحل نجم الفريق كرستيانو رونالدو، مشيرة أن إدارة النادي ترغب في صناعة جلاكتيكوس جديد للنادي. 

وأبرزت الصحيفة النجمين نيمار ومبابي على رأس أولويات النادي الملكي، الذي يحلم رئيس النادي بيريز بضمه ليصنع صفقة تاريخية جديدة للنادي، بجانب رغبة اللاعب في الحصول على الكرة الذهبية التي يراها أمنية ستتحقق إذا انتقال لريال مدريد.

على الجانب الأخر، ترى الصحيفة أن جولين لوبيتيجي مدرب الفريق هو أكثر المتحمسين لضم كيليان مبابي جوهرة فرنسا الشابة، الذي يفضله المدرب على زميله نيمار، لعدة أسباب تجعله يرى صاحب الـ 19 عام مفيداً أكثر لخططه وخليفة منتظرة لرونالدو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: على طريقة نيمار.. أموال قطر تهدد بانهيار برشلونة
التالى جول.كوم العالمي: فيديو - فرنسا × بلجيكا وجهًا لوجه