جول.كوم العالمي: باريس سان جيرمان يخطط لضربة أخرى على رأس ميسي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

العملاق الباريسي يرغب في التعاقد مع لويس سواريز بعد اقتراب رحيل مواطنه إديسون كافاني


أحمد مختار    فيسبوك      تويتر

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في دعم الخط الهجومي بالفريق هذا الصيف خاصة بعد التقارير التي تتحدث عن إمكانية رحيل كافاني عن النادي بسبب الخلافات وعدم التأقلم بينه وبين نيمار.

ومن جانب صحيفة "سبورت" الإسبانية فقد أكدت أن إدارة العملاق الباريسي ترغب في التعاقد مع المهاجم لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الحالي والذي سيتأقلم جيدًا مع نيمار بسبب لعبهما سويًا في برشلونة لسنوات عديدة.

عرض خيالي آخر من باريس سان جيرمان لخطف كوتينيو من برشلونة

قدم سواريز أداء رائع مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 وتمكن من التسجيل بجوار كافاني الذي قدم أداء جيد أيضًا ولكنه تعرض لإصابة أمام البرتغال منعته من المشاركة أمام فرنسا.

تعد تلك هي الضربة الثانية من بطل الدوري الفرنسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن تعاقد الفريق بالصيف الماضي مع نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن ميسي وسواريز ونيمار كانوا الثلاثي الأفضل في العالم ببرشلونة ويعد لويس هو الصديق المقرب والأبرز للبرغوث الأرجنتيني في صفوف النادي الكتالوني بالوقت الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: باريس سان جيرمان يخطط لضربة أخرى على رأس ميسي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق