الانباء الكويتية: «السوبر الإسباني» في المغرب

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الثلاثاء 2018/7/10

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 223

أعلن الاتحاد الإسباني الملكي لكرة القدم إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية في مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب مقترحا اقامتها في طنجة المغربية.

وقال الاتحاد في بيان ان المباراة ستعقد في 12 أغسطس المقبل، موضحا ان مجلس الإدارة اتخذ القرار بشكل استثنائي هذا العام بسبب ضيق الجدول الزمني للمسابقات ولاحترام مواعيد استراحة اللاعبين.

وأضاف ان المباراة ستعقد في ملعب محايد، مشيرا في هذا السياق إلى اقتراح مجلس الإدارة مدينة طنجة بسبب الظروف الجوية المثلى وتجنب درجات الحرارة العالية، فيما أوضح ان ذلك الخيار مازال قيد المناقشة.

وبذلك يضع الاتحاد نهاية للأزمة بشأن موعد إقامة البطولة حيث كانت مباراتا الذهاب والإياب مقررتين يومي 11 و14 أغسطس في بداية الأمر، غير ان تأهل إشبيلية للدوري الأوروبي تسبب في تغييرها للخامس من أغسطس و12 أغسطس على الترتيب، ثم قبل برشلونة نظام المباراة الواحدة منذ أيام ورفضه إشبيلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «السوبر الإسباني» في المغرب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق