جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ليفربول | عقود جديدة لشباب الفريق في الطريق، ومطالبات بضم ماجواير

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات ليفربول، في إطار بحثه المستمر عن تكوين الفريق القادر على إعادة لقب الدوري

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.

 


فيل طومسون يطالب بضم ماجواير


طالب أسطورة ليفربول فيل طومسون ناديه بالتوقيع مع الإنجليزي ماجواير، وذلك بعد تألقه الملفت مع المنتخب في كأس العالم.

ويرى مدافع الريدز السابق أن الأحمر المهول يجب أن يتحرك سريعًا لضم اللاعب، وأشار إلى أنه مُعجب به كثيرًا منذ أن كان في هال سيتي.

يُذكر أن التقارير الأخيرة تؤكد أن وصيف النسخة الأخيرة من دوري الأبطال موجود في السوق من أجل تدعيم دفاعه، لذا تم ربطه بمينا مدافع برشلونة وفيدا مدافع بشكتاش.


بعد 6 شهور فقط، عقد جديد في الطريق للويلزي ويلسون


هاري ويلسون

يبدو أن يورجن كلوب أصبح أخيرًا يبادل هاري ويلسون نفس الإصرار على إبقاءه في الفريق، بعد أن أّكدت أخر التقارير إلى أن النادي يرغب بتقديم عقد جديد له.

ويأتي ذلك برغم أن الويلزي كان بالفعل وّقع على عقد طويل الأمد في يناير الماضي، وذلك قبل إعارته مباشرًة إلى هال سيتي، وكأنها مكافأة سريعة جدًا على تألقه في أولى تحضيرات الموسم الجديد وتسجيله لهدفين في سباعية شيستر، مما ينبئ بأنه سيكون ضمن خطط يورجن كلوب في الموسم المقبل.

وليس ويلسون فقط هو من سيمدد بقاءه في آنفيلد، حيث أشار موقع تيم توك بأن ليفربول نجح في إقناع المهاجم النيجيري تايوو أونيي بالتجديد، قبل أن يتم إعارته لمدة عامين إلى موناكو الفرنسي.


رئيس ليون واثق من استمرار فقير معهم


برغم مشاركة فقير مع منتخب بلاده في كأس العالم، وتركيزه الكامل مع وصولهم لنصف النهائي، وتجنب الحديث عن مستقبله، ولكن رئيس نادي ليون لا يستطيع الانتظار يومين دون التحدث عن ارتباط الريدز به.

وفي التصريحات الأخيرة قال أولاس: أعتقد أن نبيل سيستمر مع النادي، علاقتي به مثل أب وابنه، لقد منحته الفرصة للانتقال إلى ليفربول لأنه فريق أحلامه، فعلت نفس الشئ مع أومتيتي وتوليسو، فقير هو قائدنا ورغبة المدرب هي الإبقاء عليه.

يُذكر أن صانع ألعاب ليون كان على وشك الانضمام للعملاق الإنحليزي قبل انطلاق مسابقة كأس العالم، ولكن المفاوضات تعثرت بسبب مشكلة في الفحص الطبي تخض غضروف الركبة.


ستوريدج لديه فرصة للبقاء !


بعد تألقه اليوم في أولى مباريات ليفربول الودية استعدادًا للموسم الجديد ضد شيستر، ألمح يورجن كلوب إلى أن ستوريدج لديه فرصة للبقاء في النادي.

حيث صّرح قائلًا: في هذه اللحظة، نحن لا نفكر بمستقبله أبدًا، الجميع لديه فرصة لإظهار ما بإمكانه فعله، دانييل لم يشارك كثيرًا بسبب الإصابات، ولكن إذا لعب مثل اليوم، فهذا سيساعدنا.

يُذكر أن ستوريدج كان قد سجل هدفين في سباعية ليفربول في مرمى شيستر. 


بعكس ما يُقال، ليفربول غير مهتم بضم فيدا 


فيدا

برغم اصرار التقارير التركية على اقتراب ليفربول من ضم الكرواتي فيدا مدافع بشكتاش، ولكن النفي وصل أخيرًا من المصادر الإنجليزية.

حيث أشارت صحيفة ميرور أن الريدز لديه صفر اهتمام بالتعاقد مع اللاعب، تمامًا مثل عدم رغبته بجلب جرياليش جوهرة أستون فيلا، وتبقى أولوية الفريق في الصيف حاليًا هي ضم صانع ألعاب.

يُذكر أن العديد من التقارير كانت قد ربطت الريدز بالمدافعين، ومن الأسماء الأُخرى التي تعلق بها الفريق في الجرائد هو الكولومبي ييري مينا لاعب برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ليفربول | عقود جديدة لشباب الفريق في الطريق، ومطالبات بضم ماجواير في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق