جول.كوم العالمي: رسميا | أليوت يستحوذ على ميلان ويؤكد دعمه لجاتوزو واللاعبين

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

أعلن صندوق إليوت للاستثمار على استحواذه الرسمي على نادي مليان وأصبح تحت ملكيته الرسمية بعيدا عن المالك الصيني لي يونجهونج.

وفشل المالك الصيني في دفع 32 مليون يورو، في الأيام الماضية ليبدأ الصندوق في الاستحواذ على النادي اللومباردي.

الاستحواذ جاء عبر بيان رسمي الصندوق: "تم نقل ملكية ومراقبة الشركة القابضة التي تملك ميلان اليوم إلى اكتشافات قدمتها إليوت".

"لقد حدث هذا التحويل نتيجة للخطوات المتخذة لفرض المصالح الأمنية لشركة إليوت بعد أن تخلف مالك ميلان السابق عن الوفاء بالتزامات الديون تجاه إليوت".

"بعد أن تولت سيطرتها، أصبحت رؤية إليوت واضحة ومباشرة خلق الاستقرار المالي وإقامة إدارة سليمة، لتحقيق النجاح على المدى الطويل لميلان من خلال التركيز على الأساسيات وضمان أن النادي يتمتع برأس مال جيد، وتشغيل نموذج يحترم لوائح اللعب العادلة في الاتحاد الأوروبي".

"تقدر إليوت بالكامل التحدي والمسؤولية التي تستلزمها ملكية هذه المؤسسة العظيمة، ويسر إليوت ليس فقط دعم النادي خلال هذا الوقت العصيب، ولكن أيضًا من خلال التحدي المتمثل في تحقيق أهداف طموحة في المستقبل من خلال النجاح الميداني للمدرب جاتوزو ولاعبيه".

أليوت يستحوذ على ميلان ومستثمر جديد في الصورة

"كإجراءات أولى، يعتزم إليوت، ضخ 50 مليون يورو من رأس المال لتحقيق الاستقرار في موارد النادي المالية، ويخطط لضخ المزيد من رأس المال مع مرور الوقت لمواصلة تمويل ميلان".

"إن الدعم المالي، والاستقرار، والإشراف الملائم هما شرطان ضروريان لنجاح على أرض الواقع وتجربة من المعجبين على مستوى عالمي".

"إليوت يتطلع إلى التحدي المتمثل في تحقيق إمكانات النادي وعودة النادي إلى أفضل الأندية الأوروبية لكرة القدم التي ينتمي إليها بحق. تؤمن إليوت بقوة أيضًا بفرص خلق القيمة لميلان".

وسيبدأ الصندوق في العمل على تكوين مجلس إدارة جديدة، والعمل على تدعيم النادي مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رسميا | أليوت يستحوذ على ميلان ويؤكد دعمه لجاتوزو واللاعبين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق