أخبار عاجلة
الحرة : مقتل أحد قادة تنظيم داعش في سيناء -


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ليفربول | التفاؤل يعود في صفقة آليسون، والمفاوضات مع شاكيري تبدأ

تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات ليفربول، في إطار بحثه المستمر عن تكوين الفريق القادر على إعادة لقب الدوري

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.

 


فيل تومبسون يطالب بضم ماجواير


ماجواير

طالب أسطورة ليفربول فيل طومسون ناديه بالتوقيع مع الإنجليزي ماجواير، وذلك بعد تألقه الملفت مع المنتخب في كأس العالم.

ويرى مدافع الريدز السابق أن الأحمر المهول يجب أن يتحرك سريعًا لضم اللاعب، وأشار إلى أنه مُعجب به كثيرًا منذ أن كان في هال سيتي.

يُذكر أن التقارير الأخيرة تؤكد أن وصيف النسخة الأخيرة من دوري الأبطال موجود في السوق من أجل تدعيم دفاعه، لذا تم ربطه بمينا مدافع برشلونة وفيدا مدافع بشكتاش.


رسميًا: ويلسون يجدد عقده للمرة الثانية هذا العام


أعلن نادي ليفربول رسميًا عن تجديد عقد موهبته الويلزية ويلسون، بعد ستة أقل من ستة أشهر من إتخاذ نفس الخطوة في يناير الماضي وتحديدًا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، قبل أن يكمل باقي الموسم مع هال سيتي.

ووقع هاري على عقد لمدة خمس سنوات، وبعد رفض عرض سيلتك الأسكتلندي، من المتوقع أن تتم إعارته ولكن إلى فريق يلعب في إنجلترا وليس شرطًا أن يكون البريميرليج.

يُذكر أن ويلسون يلقى اهتمامًا واسعًا من عدة أندية وأبرزها: ستوك سيتي، ميدلسبروه، هال سيتي، نورويتش، ديربي كاونتي، بريستون، كوينز بارك رينجرز ويست بروميتش آلبيون.


ليفربول يبدأ المفاوضات مع ستوك بخصوص شاكيري


أّكدت صحيفة تليغراف أن ليفربول بدأ محادثاته مع ستوك سيتي للتوقيع مع السويسري شاكيري، والذي يُعد هدفًا للفريق من قبل بداية كأس العالم.

ويستعد الريدز لدفع الشرط الجزائي والذي تقدر قيمته ما يقرب من 13 مليون جنيه أسترليني، ليكون جناح إنتر السابق هو الحل الأمثل لكلوب لتعويض غياب إحدى ثلاثي خط الهجوم.

يُذكر أن شيردان كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول في 2014 ولكن بايرن منعه من الذهاب إلى آنفيلد، قبل أن ينتقل إلى إنتر وينضم منه إلى البوترز.


بعد تومبسون، بيسكان يطالب ليفربول بضم فيدا


بعد أيام قليلة من نصيحة تومبسون لكلوب بالتعاقد مع ماجواير بسبب تألقه اللافت في كأس العالم، جاء الدور على بيسكان ليقترج على يورجن ضم مدافع آخر يقدم أداءً مميزًا للغاية في روسيا وهو فيدا.

وبحسب مدافع الريدز السابق، يرى إيغور أن دوماغوي سيكون إضافة كبيرة للأحمر المهول لأنه مميز في تمركزه، قراءته للعب، روحه القتالية وقدرته على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.

يُذكر أن الصحف التركية كانت قد ربطت ليفربول بفيدا وأشارت إلى وجود عرض رسمي بخصوصه، ولكن ليفربول إيكو نفت كل تلك الإدعاءات.


روما يُعيد التفاؤل لليفربول في صفقة آليسون 


آليسون

أعاد مونشي المدير الرياضي لفريق روما الأمل مجددًا لكل المهتمين بضم آليسون، بعد أن صّرح باستعداده لسماع العروض المقدمة لحارسه البرازيلي.

وصرح مسئول التعاقدات في إشبيلية سابقًا قائلًا: هو لديه فرصة للبقاء مثل كل اللاعبين الذي لم تصلنا أي عروض لأجلهم، ولكن إذا تلقينا إحداهما، سندرسه جيدًا ونُقرر.

يُذكر أن الريدز من أبرز المهتمين بالتعاقد مع حارس الذئاب جنبًا إلى جنب مع تشيلسي وريال مدريد. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: ماذا حقق كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى 3296 يوما
التالى الموقع: فرنسا تعبر إلى نهائي مونديال روسيا