أخبار عاجلة
المصري اليوم : تفاصيل لقاء السيسي وترامب (صور) -


جريدة الاتحاد : من ينتصر في صراع الخبرة والشباب؟


سان بطرسبورج (أ ف ب)

يلتقي الشباب مع الخبرة، عندما تلعب إنجلترا مع كرواتيا اليوم على ملعب لوجنيكي في موسكو، ضمن الدور نصف النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، حيث يملك كلاهما فرصة تاريخية للعودة إلى الملعب ذاته الأحد المقبل لخوض المباراة النهائية.

وتخوض إنجلترا نصف النهائي للمرة الاولى منذ 28 عاماً، وتحديداً مونديال إيطاليا 1990، وهي ترصد النهائي الثاني في تاريخها بعد الأول على أرضها عندما توجت بلقبها الوحيد عام 1966، بينما تخوض كرواتيا دور الأربعة للمرة الثانية في تاريخها والأولى منذ مونديال فرنسا 1998، عندما سقطت أمام البلد المضيف 1-2.

فيما يلي ثلاث «معارك» متوقعة على أرض الملعب اليوم، قد تؤدي دوراً حاسماً في ترجيح كفة فريق على الآخر:

جوردان هندرسون ضد لوكا مودريتش.. بعد 6 أسابيع فقط على خسارة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف 1-3، يملك لاعب وسط «الحمر» جوردان هندرسون فرصة رد الاعتبار من لاعب وسط النادي الملكي لوكا مودريتش، ليواصل مسيرته المذهلة، المكونة من 30 مباراة من دون هزيمة بقميص المنتخب الإنجليزي، في أطول سلسلة من دون خسارة للاعب في تاريخ إنجلترا.

موهبة هندرسون القيادية وانضباطه وتحركاته في خط الوسط كانت المفتاح الرئيس بالنسبة للمدرب جاريث ساوثجيت، كي يمنح جيسي لينجارد وديلي آلي فرصة التقدم للأمام، وتسجيل الأهداف في روسيا. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : من ينتصر في صراع الخبرة والشباب؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس