جريدة الاتحاد : إنريكي.. إنهاء «العجاف 6» لـ «لا روخا»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدريد (أ ف ب)

يبدأ لويس إنريكي الذي تولى مهمة تدريب منتخب إسبانيا في العامين المقبلين، عملية إعادة بناء «لا روخا»، بعد أعوام مخيبة في البطولات الكبرى، وآخرها مونديال روسيا 2018.

وبدأ أبطال العالم 2010 مشاركتهم في المونديال الروسي، على خلفية أزمة في الجهاز الفني، بعد إعلان الاتحاد إقالة المدرب جولن لوبيتيجي عشية انطلاق النهائيات، على خلفية الإعلان عن أنه سيتولى تدريب ريال مدريد بعد المونديال، على رغم ارتباطه بعقد مع الاتحاد حتى 2020.

وأعلن الاتحاد انتهاء العلاقة مع هييرو الذي قاد المنتخب للدور ثمن النهائي من المونديال الروسي، وخرج بركلات الترجيح أمام المضيف.

ولم يتأخر الاتحاد الإسباني في تعيين البديل، وقال رئيسه لويس روبياليس في مؤتمر صحفي، أمس الأول، عقب اجتماع لمجلس الإدارة تمت الموافقة بالإجماع على تعيين لويس إنريكي لتدريب المنتخب في العامين المقبلين.

أضاف: هناك اتفاق كامل، وسيقدم إلى الإعلام الأسبوع المقبل، مضيفاً أن إنريكي كان يرغب في أن يكون مدرب إسبانيا، تلقى عروضاً من جهات أخرى مهمة، كان من المستحيل أن نقدم هذه المبالغ التي عرضت عليه، ولذلك قام بجهد كبير للموافقة على تولي المهمة. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : إنريكي.. إنهاء «العجاف 6» لـ «لا روخا» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق