أخبار عاجلة
الموقع: 6 آلاف مريض بالجوع في صنعاء -


الانباء الكويتية: إلغاء السوبر المصري - السعودي والأهلي يتفرغ لبطولة أفريقيا

الانباء الكويتية: إلغاء السوبر المصري - السعودي والأهلي يتفرغ لبطولة أفريقيا
الانباء الكويتية: إلغاء السوبر المصري - السعودي والأهلي يتفرغ لبطولة أفريقيا

الجمعة 2018/7/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 248

القاهرة - سامي عبدالفتاح 

لم يجد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بدا من الإعلان عن الاعتذار عن عدم المشاركة في تنظيم مباراتي السوبر المصري - السعودي لكرة القدم، بدعوى عدم الاتفاق على موعد بين الأطراف المعنية، وهما الأهلي المصري، والهلال السعودي، إلا ان مصادر قوية في اتحاد الكرة المصري، أكدت ان سبب الإلغاء راجع الى توتر العلاقة بين إدارة النادي الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ، وعدم رغبة الأهلي في السفر الى السعودية في ظل هذه الأجواء المتوترة.

وسبق ان أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلغاء مباراتي السوبر السعودي - المصري في الرياض والقاهرة.

وفيما يستعد فريق الأهلي لمباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، فقد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، اجتماعا مع اللاعبين لتحفيزهم، وطالبهم بالتركيز الشديد للفوز على تاونشيب البتسواني في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وظهر في تدريبات الفريق للمرة الأولى اللاعب عمرو بركات، صانع ألعاب الأهلي، بعد أن فسخ عقده مع نادي الشباب السعودي.

وشارك ساليف كوليبالي مدافع النادي الأهلي الجديد للمرة الأولى في تدريبات الفريق بشكل رسمي بعد توقيعه على العقود. وقد تعاقد الأهلي مؤخرا مع كوليبالي لاعب مازيمبي الكونغولي لمدة موسمين.

من جانب آخر، وفيما يستعد الأهلي لجولة افريقية جديدة، يستعد فريق المصري البورسعيدي لجولة أفريقية مماثلة، بلقاء فريق نادي نهضة بركان المغربي، في مباراة الفريقين الأربعاء المقبل بالكونفيدرالية.

ويلتقي المصري مع بطل المغرب على ملعب الأخير مساء الأربعاء المقبل بدوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، وتقام المباراة في مدينة السعيدية المغربية.

وفي شأن متصل، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، إنه لا توجد أزمة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأن التوأم يرتبط بعلاقة طيبة مع حازم، مضيفا ان تدريب منتخب مصر شرف لحسام حسن، ولاتحاد الكرة الحق في اختيار المدير الفني سواء أجنبي أو مصري».

وفي الزمالك، أطلق رئيس النادي مرتضى منصور تحذيرا شديدا وأخيرا (بحسب قوله) للاعب طارق حامد، حيث حدد له 24 ساعة للحضور الى النادي للتوقيع من جديد، وإذا لم يحضر في الموعد المحدد فإن عليه الرحيل من القلعة البيضاء.

واضاف: لا يوجد لاعب في الزمالك الآن اسمه طارق حامد، قررت عرضه للبيع بأعلى سعر، وأطلب منه عدم الاقتراب من بوابة النادي، لأنه لم يحترم رموز الزمالك، والولاء لديه للمال فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: كل أهداف مباريات الخميس فى ملاعب العالم.. فيديو
التالى مصراوي : بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي