أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: بالفيديو.. جماهير «السيدة العجوز» سعداء بـ «الدون»..وحزن بين عشاق المرينغي

الانباء الكويتية: بالفيديو.. جماهير «السيدة العجوز» سعداء بـ «الدون»..وحزن بين عشاق المرينغي
الانباء الكويتية: بالفيديو.. جماهير «السيدة العجوز» سعداء بـ «الدون»..وحزن بين عشاق المرينغي

الجمعة 2018/7/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 240

  • مشجعو ريال مدريد:  «الملكي» بمن حضر
  • عشاق اليوفي: صفقة طال انتظارها واستفادة فنية وتسويقية

كريم طارق 

أعربت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي في الكويت عن سعادتها بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 عاما) إلى «السيدة العجوز» قادما من ريال مدريد بطل دوري الأبطال في صفقة قدرت بـ105 ملايين يورو بعد الاتفاق على كافة شروط الانتقال بين الناديين، متأملين أن يبدأ «صاروخ ماديرا» صفحة جديدة مليئة بالبطولات والانجازات مع «اليوفي» ومساعدتهم خلال رحلتهم في البحث عن اللقب الثالث لهم في دوري الأبطال.

أما عشاق ريال مدريد في الكويت فأعربوا عن حزنهم لانتقال نجمهم الأسطوري رونالدو اللاعب الذي تمنوا أن يختم مسيرته في صفوف الملكي خلال الأعوام القادمة.

«الأنباء» التقت بعدد من مشجعي وروابط الفريقين في الكويت للتعرف أكثر عن مدى تأثير هذه الصفقة على صفوف الناديين.

في البداية أكد رئيس نادي مشجعي اليوفنتوس في الكويت مصطفى المرهون أن انتقال لاعب بحجم البرتغالي رونالدو يمنح اليوفي المزيد من الأفضلية والقوة في مشواره القادم لحصد البطولات المحلية والأوروبية، مشيرا إلى ان جماهير السيدة العجوز لطالما افتقدت صفقة من هذا النوع خلال الأعوام الماضية.

وفيما يتعلق بسن اللاعب البالغ من العمر ٣٣ عاما، قال: «جميعنا نعلم أن رونالدو لاعب استثنائي من حيث القدرات البدنية والمهارية التي تجعله في عمر أصغر بكثير من عمره الحقيقي، وهو ما يجعله قادرا على العطاء وكتابة رحلة جديدة من العطاء والامتاع الكروي الذي لا مثيل له».

القناص

أما عضو الرابطة أحمد حسن، فأشار إلى أن انتقال رونالدو يعد إضافة كبيرة للنادي وللدوري الإيطالي بشكل عام، مؤكدا أن «الدون» يتمتع بقدرات عالية تمنحه القدرة على مواصلة التسجيل لموسمين إضافيين في ظل عشقه للتحدي والمغامرة.

وأضاف أن اليوفنتوس خلال المواسم الأخيرة كان في أشد الحاجة خلال مشواره الأوروبي إلى قناص يستطيع إحراز الأهداف من أنصاف الفرص، لافتا إلى أن رونالدو هو اللاعب المناسب في المكان المناسب لسد هذا النقص.

رقم واحد

بدوره، قال عضو الرابطة أحمد الشمري إن جميع الأندية في العالم تتمنى إتمام صفقة مع أفضل لاعب في العالم، وأن إدارة يوفنتوس نجحت في إتمام هذه الصفقة بموافقة جميع الأطراف بمن فيهم رونالدو، مشيرا إلى الاستفادة من القيمة التسويقية لمثل هذا اللاعب في الوقت الحالي والتي تعد أكبر بكثير من قيمته الفنية التي قد لا يختلف عليها إثنان.

وحول ما يثار عن أن السبب الرئيسي وراء عزم إدارة النادي شراء رونالدو لتألقه في دوري الأبطال وإقصائه لليوفي، أوضح أن السيدة العجوز من أعرق الأندية الأوروبية على مر العصور وتاريخها يشهد بذلك، لافتا إلى ان اليوفي استطاع خلال مسيرته اقصاء جميع الأندية الكبار في دوري الأبطال.

من جهته، أعرب رئيس ومؤسس رابطة تورو بلانكو (الثور الأبيض) في الكويت عارف الأسود عن حزن جميع مشجعي النادي الملكي دون استثناء برحيل «صاروخ ماديرا» الذي نجح في أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في قلب كل مدريدي، مؤكدا أن «الدون» لاعب استثنائي استطاع خلال مسيرته مع المرينجي أن يحقق لقبين للدوري الإسباني و٤ ألقاب دوري الأبطال.

متوسط أعمار

وأضاف أنه كان يتوقع رحيل رونالدو أو اعتزاله خلال الموسمين القادمين، إلا أنه لم يكن يتوقع أن هذا الانتقال سيكون خلال هذا الموسم، مشيرا إلى أن عشاق مدريد يعلمون جيدا أن أغلبية نجوم الصف الأول في الملكي اقتربوا من الانتقال أو الاعتزال نظرا لمتوسط أعمارهم الذي تخطى الثلاثين أمثال مودريتش وكروس وبنزيما وغيرهم من اللاعبين، مؤكدا صعوبة إيجاد لاعب بديل للنجم البرتغالي في الوقت الحالي إلا أن الملكي سيظل دائما متربعا على عرش أوروبا بمن حضر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو.. جماهير «السيدة العجوز» سعداء بـ «الدون»..وحزن بين عشاق المرينغي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سبورت السعودية : #وحدة_وطن
التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس