أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : ستوك سيتي أول الهابطين من طائرة «الإنجليز»

لندن (د ب أ)

هبط فريق ستوك سيتي رسمياً من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس، في الوقت الذي أبقى فيه وست بروميتش البيون على بصيص من الأمل في البقاء عبر فوزه الدرامي على ضيفه توتنهام 1/‏‏‏صفر، وخسر ستوك 1/‏‏‏ 2 أمام ضيفه كريستال بالاس في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري.

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ويحل ستوك في المركز العشرين الأخير برصيد 30 نقطة مع تبقي مباراة واحدة لكل منهما في الموسم الحالي، ويأتي ساوثهامبتون في المركز الثالث من القاع برصيد 32 نقطة.

وعلى ملعب ذا هاوثورنس سجل جاك ليفرمور هدف الفوز القاتل لوست بروميتش في شباك توتنهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، وعلى استاد بريطانيا، تقدم ستوك سيتي بهدف سجله شيردان شاكيري في الدقيقة 43 وتعادل حيمس ماكارثر لكريستال بالاس في الدقيقة 68، وسجل باتريك فان انهولت هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 86.

في الوقت نفسه، ضمن كريستال بالاس بقاءه في الدوري الممتاز، بعدما ابتعد بفارق تسع نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط، وتبقي مباراتان له بالدوري.

وفي بقية المباريات فاز واتفورد على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2 1/‏‏‏ وويستهام يونايتد على مضيفه ليستر سيتي 2/‏‏‏ صفر وبورنموث على ضيفه سوانسي سيتي 1/‏‏‏ صفر.

وعلى استاد ووكرز ستديوم تقدم جواو ماريو بهدف لويستهام في الدقيقة 34 ثم أضاف مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة 64، ورفع ويستهام رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر وتجمد رصيد ليستر عند 4 نقطة في المركز التاسع، وفاز واتفورد على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف نيوكاسل صاحب المركز العاشر، وتقدم روبرتو بيرييرا بهدف لواتفورد في الدقيقة الثانية ثم أضاف أندري جراي الهدف الثاني في الدقيقة 28 ثم اهدر تروي دييني ضربة جزاء لواتفورد في الدقيقة 39 قبل أن يرد أيوزي بيريز بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 55.وعلى ملعب فيتنس فيرست ستديوم قاد ريان فراسير فريقه بورنموث للفوز على سوانسي سيتي بهدف سجله في الدقيقة 37، وكان برايتون حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف دون رد مساء أمس الأول لتستعل المنافسة على مركز الوصيف، وكذلك على المركز الثالث عندما يلتقي ليفربول وتشيلسي هذا المساء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى مصراوي : بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي