جول.كوم العالمي: نجم توتنهام السابق: بوتشيتينو لن يرفض تدريب مانشستر يونايتد

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لاعب السبيرز السابق لا يرى أن بوتشيتينو سيستمر مع الفريق.



أكد جيرمان جينز نجم فريق توتنهام المعتزل أن المدرب الأرجنتيني ماوريزيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي للسبيرز لن يستمر في قيادة الفريق لفترة طويلة.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح صحيفة "ديلي ميل"، وأكد خلالها أن أي عرض من ريال مدريد أو مانشستر يونايتد سيكون من الصعب رفضه. فيديو - رونالدو يغني في الحفلة الترحيبية بيوفنتوس

جيرمان قال: "أعتقد أنهم حاولوا ضمه لصفوفهم في ريال مدريد خلال الفترة الماضية ولوقت طويل كانوا يحاولون ذلك، هذا اختبار كبير، وأعتقد أن بوتشيتينو يريد أن يقبل الرحيل".

النجم السابق للسبيرز أضاف: "أعتقد أنه لن يرحل الا من أجل مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، أتصور أن ذلك سيكون أمرًا عظيمًا بالنسبة له وبمثابة حلم".

وأكمل: "عندما تفكر في الأمر بشكل جيد فكلوب لن يترك ليفربول قربيًا، وتشيلسي يغيرون المدير الفني الخاص بهم كل دقيقتين كما أنهم خيار مستحيل له لأنه سيدمر كل ما قام به مع توتنهام، كما أنه رفض برشلونة من قبل بسبب تاريخه ع اسبانيول".

واختتم: "بالتأكيد هناك باريس سان جيرمان أو بايرن لكنه سيفضل البقاء في الدوري الإنجليزي أو العودة للدوري الاسباني، لذلك أتصور أن بقاءه في توتنهام غير مضمون بعد ما حدث هذا الموسم، كذلك أرى أن بقاء مورينيو في يونايتد صعب".

محدث... شائعات سوق الانتقالات | أخبار ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد والأندية الأوروبية

جدير بالذكر أن المدير الفني الحالي لفريق توتنهام يدخل الموسم الجديد بدون أي صفقة جديدة، لكنه أكد أن الأمر لا يزعجه في تصيرحات صحفية طالما حافظت الإدارة على قوام الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: نجم توتنهام السابق: بوتشيتينو لن يرفض تدريب مانشستر يونايتد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق