أخبار عاجلة
الحرة : الهند.. 50 قتيلا في حادث قطار -


قانة الجسر الفضائية : مقتل عدة أشخاص في حادث انقلاب حافلة بالإكوادور

قانة الجسر الفضائية : مقتل عدة أشخاص في حادث انقلاب حافلة بالإكوادور
قانة الجسر الفضائية : مقتل عدة أشخاص في حادث انقلاب حافلة بالإكوادور

لقي 12 شخصاً مصرعهم وأصيب 23 آخرين بجروح في انقلاب حافلة ركّاب في الإكوادور أمس الثلاثاء، في حادث هو السابع من نوعه في غضون خمسة أسابيع، كما أعلنت السلطات.

وقالت روزا لوبيز حاكمة ولاية إل-أورو لمطلّة على المحيط الهادئ والحدودية مع البيرو في تغريدة على تويتر إن الحصيلة الأولية للحادث هي "12 قتيلاً".

وأضافت إن هذا "الحادث المميت" وقع على الطريق بين مدينتي لوخا وبالساس. من جهتها قالت النيابة العامة في بيان إن الحادث أسفر عن "مقتل 12 شخصا وإصابة 23 آخرين بجروح". وبحسب وسائل إعلام محليّة فإن الحافلة سقطت في واد عمقه أكثر من مئة متر. وبهذا يرتفع عدد حوادث الحافلات في الإكوادور منذ 12 آب/أغسطس إلى سبعة حوادث أسفرت عن مقتل أكثر من 63 شخصاً وإصابة أكثر من 152 آخرين بجروح.   تُعتبر حوادث الطرق من أهم أسباب الوفاة في الاكوداور. وبحسب منظمة "جستيكيا فيال" يلقى سبعة أشخاص مصرعهم ويصاب نحو 80 في المعدّل في حوادث السير يومياً. و96 بالمئة من هذه الحوادث سببها أخطاء بشرية بسبب السائقين، بحسب أرقام المنظمة.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قانة الجسر الفضائية : مقتل عدة أشخاص في حادث انقلاب حافلة بالإكوادور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة الجسر الفضائية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي قناة الجسر الفضائية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه