عنب بلدي : روسيا تحسن طائراتها القتالية بعد تجربتها في سوريا

عنب بلدي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلنت شركة المروحيات التابعة لروسيا عن تحسين طائراتها التي تم اختبارها في عمليات عسكرية حقيقية في سوريا، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة، أندريه بوغينسكي.

وقال بوغينسكي، بحسب وكالة “تاس” الروسية اليوم، الخميس 8 من تشرين الثاني، إن هناك العشرات من التعديلات المختلفة والتي تتعلق بتصميم الطائرة والأسلحة التي تحملها وأنظمة الدفاع على متنها، وتعديل أنظمة مراقبة الأسلحة.

وأضاف أنه تم تقسيم العمل على ثلاث مراحل، على المدى القصير والمتوسط والطويل الأجل، لافتًا إلى ضرورة إدخال تعديلات على التكتيكات والمعدات والأسلحة التي تحملها المروحيات.

وأعلنت روسيا بشكل رسمي تدخلها عسكريًا في سوريا أواخر أيلول 2015، بدعوة من النظام السوري لمحاربة من يصفهم بـ”الإرهابيين”.

ودعمت روسيا قوات الأسد بأسلحة جديدة وخاصة الطيران الحربي، ما أسهم في سيطرة قوات الأسد على مساحات واسعة من يد فصائل المعارضة.

وفي تقرير سابق لوكالة “سبوتنيك” الروسية، في أيلول العام الماضي، قالت إن روسيا اختبرت أحدث أسلحتها منذ بدء التدخل، وأحصت قيامها باختبار 162 نموذجًا من الأسلحة الحديثة والمتطورة.

وقال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حزيران 2016، إن عملية القوات الجوية الروسية في سوريا أكدت صواب نهج روسيا في تحديث جيشها.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عنب بلدي : روسيا تحسن طائراتها القتالية بعد تجربتها في سوريا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلدي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق