أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : “تارة يحبطهم وتارة يفائلهم”.. نظام الأسد يعد موظفيه بزيادة على الرواتب


d5831631d7.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) كشفت سلطات النظام السوري أن زيادة أجور ورواتب العاملين لن تكون بعيدة، لا سيما أنها بدأت بالفعل مع زيادة الرواتب للعسكريين.

ونوه رئيس اتحاد العمال العام «جمال القادري» في حديث لـ «الوطن» الموالية لنظام الأسد إلى أن الزيادة أصبحت مطلب ملح ولم تعد مطلب ترفي خصوصاً أنه مر وقت طويل لم تصدر فيه اي زيادة على الرواتب والأجور.

وقال القادري إن الاتحاد «يقدر حجم الضغوط على الخزينة العامة لكن في المقابل هناك حلول تتيح للحكومة اللجوء إليها لتامين أي زيادة على رواتب واجور العاملين».

ورأى أن تحسين المستوى المعيشي يتطلب أولاً «زيادة في الرواتب لكافة العاملين تتناسب مع الواقع الحالي للأسعار والقدرة الشرائية للنقود وذلك لتأكل قيمة الدخل عند المستهلك»، بالإضافة إلى «العمل على خفض الأسعار عبر تفعيل هيئات الرقابة التموينية وهيئة منع الاحتكار».

هذا وأثارت أنباء زيادة الأجور والرواتب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً، حيث وعدت فيها سلطات النظام مرات عدة دون تنفيذها، بالتزامن مع انهيار الاقتصار والليرة السورية.

c86b018402.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : “تارة يحبطهم وتارة يفائلهم”.. نظام الأسد يعد موظفيه بزيادة على الرواتب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه