مرأة سورية الاخبارية : ماهر الأسد يوفد ممثلاً عنه لمرافقة قافلة سوريين عائدين من لبنان

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
0d73650016.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) نقلت إحدى القنوات اللبنانية عن مراسلها في نقطة “المصنع” المعبر الرئيس بين لبنان وسوريا، خبرا مقتضبا مفاده إن “ممثلا عن اللواء ماهر الأسد” حضر إلى المعبر الحدودي، من أجل مرافقة قافلة من اللاجئين السوريين الذي عادوا إلى بلادهم.

وتدخل مراسل “قناة الجديد” في تحليل الخبر وتوصيفه، حين قال إن حضور ممثل عن ماهر الأسد والأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري “يهدف إلى طمأنة اللاجئين السوريين العائدين إلى سوريا وتشجيع المزيد من اللاجئين على العودة”.

ويعد ماهر الأسد الشريك الأول لبشار في إجرامه على مستوى سوريا كلها، أولاً من منطلق أنه الشقيق الذكر الأوحد (بعد مصرع باسل وموت مجد)،وثانيا من واقع سيطرته على كثير من مفاصل الجيش والمخابرات، وأبرزها قيادته للفرقة الرابعة ومكتب أمنها.

فتحت قيادة ماهر، ارتكبت “الرابعة” –وما زالت- مجازر كثيرة على امتداد سوريا، مستهلة ذلك بالمدن والبلدات المحيطة بمقرها، وفي مقدمتها: داريا ومعضمية الشام، حيث ما زالت أيدي عناصر وضباط فرقة ماهر تقطر من دماء السوريين.

29075de515.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : ماهر الأسد يوفد ممثلاً عنه لمرافقة قافلة سوريين عائدين من لبنان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق