أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: مقاتلات بريطانية تقصف موقعاً للنظام قرب التنف

الانباء الكويتية: مقاتلات بريطانية تقصف موقعاً للنظام قرب التنف
الانباء الكويتية: مقاتلات بريطانية تقصف موقعاً للنظام قرب التنف

الثلاثاء 2018/7/3

المصدر : عواصم ـ وكالات

عدد المشاهدات 268

استهدفت مقاتلات حربية تابعة للقوات الجوية الملكية البريطانية، قوات للنظام السوري والميليشيات الداعمة له جنوبي سورية، قرب نقطة التقاء الحدود السورية الأردنية العراقية.

وقالت صحيفة «التايمز» البريطانية إن سلاح الجو الملكي البريطاني قصف الشهر الماضي قوات داعمة للأسد، عقب اشتباكات وقعت بالقرب من قاعدة تدريب بريطانية في المنطقة الصحراوية (بادية الشام).

وأشارت إلى أن الاشتباكات المذكورة أدت لمقتل ضابط سوري وإصابة 7 آخرين.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن القوات الجوية البريطانية استخدمت مقاتلة بريطانية من نوع «تايفون»، وأطلقت قنبلة ثقيلة يبلغ وزنها 227 كلغ موجهة بالليزر على موقع تابع للجيش السوري قرب الحدود السورية الأردنية.

ولم تقدم وزارة الدفاع البريطانية، معلومات بشأن هوية القوة المستهدفة في المنطقة الصحراوية، مشيرة إلى أن قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش في المنطقة، استهدفت بنيران معادية في 21 يونيو الماضي.

وأضاف بيان صادر عن الوزارة أمس، أن الوزارة لا تعتقد أن داعش هو مصدر تلك النيران المعادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مقاتلات بريطانية تقصف موقعاً للنظام قرب التنف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى مرأة سورية الاخبارية : باحثون يقرأون أسباب انقسام “السلفية الجهادية” في سوريا