مرأة سورية الاخبارية : وزراء داخلية 3 دول أوروبية يشددون لهجتهم إزاء الهجرة وتهريب البشر

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة
80d7021ae8.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) استعرض وزراء داخلية ألمانيا وإيطاليا والنمسا نهجهم المتشدد إزاء قضايا الهجرة، قائلين إن أوروبا بحاجة إلى حماية حدودها الخارجية ومكافحة ظاهرة تهريب البشر.

أجرى وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر محادثات مع نظيره النمساوي هربرت كيكل والإيطالي ماتيو سالفيني صباح اليوم الخميس قبل اجتماع موسع لوزراء داخلية دول الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وقال كيكل إن الاتحاد يريد أن “يبعث برسالة واضحة للعالم، وخاصة لتجار البشر وهي: ما تفعلونه لن يستمر في المستقبل بعد الآن، لن يكون مسموحا بعد الآن الوصول للأراضي الأوروبية إذا لم يكن هناك حق في الحماية.”

بينما قال زيهوفر إن الوزراء، وجميعهم متشددون بشأن الهجرة، يبحثون عن حلول أوروبية لكن “جميعنا – الثلاثة – يعلم أن هذه ستكون مهمة جبارة”.

cc8bd50e4d.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : وزراء داخلية 3 دول أوروبية يشددون لهجتهم إزاء الهجرة وتهريب البشر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق