أخبار عاجلة
الحرة : تركيا: القنصل السعودي غادر إسطنبول -


سكاي نيوز: شاهد.. "ثور مشتعل" ينتقم من مسن أمام الجمهور

سكاي نيوز: شاهد.. "ثور مشتعل" ينتقم من مسن أمام الجمهور
سكاي نيوز: شاهد.. "ثور مشتعل" ينتقم من مسن أمام الجمهور

أبوظبي - سكاي نيوز عربية كشف تسجيل مصور لحظات مقتل رجل عجوز في السبعين من عمره بعد أن نطحه ثور بوحشية في بلدة خريكا بمقاطعة كاستيلون في منطقة فالنسيا الإسبانية.

وأظهرت لقطات فيديو أن الثور الهائج، الذي كان قرناه مشتعلين خلال احتفالات "تورو إمبولادو" في البلدة، مندفعا في شوارع البلدة واقترب من الرجل السبعيني ونطحه بقوة، فارتطم رأس الرجل بالحواجز الحديدية وسقط أرضا.

وبعد نقل الرجل روخيلو رودريغو، البالغ من العرم 71 عاما، إلى المستشفى بوقت قصير أعلن عن وفاته.

وكان رودريغو واحد من حشد جماهيري كبير من المحليين والسواح الذين اصطفوا على جانبي شوارع البلدة لمتابعة الاحتفال التقليدي للثيران ذات القرون المشتعلة، حيث يتم وضع مشاعل على قرني الثور ثم تضرم فيها النار قبل أن يطلق في الشوارع، لينتهي بها الأمر في حلبة مصارعة الثيران.

ويبدو أن الرجل علق بين الحاجز الحديدي والثور، ولم يكن بمقدوره الهرب خلف الحاجز فعاجله الثور بنطحة حطمت جمجمته، كما لوحظ اشتعال ملابسه لبعض الوقت.

وبعد الحادث ألغيت بعض الأنشطة الاحتفالية ذات العلاقة، رغم أن باقي الأنشطة تمت بسلام بحسب المجلس البلدي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: شاهد.. "ثور مشتعل" ينتقم من مسن أمام الجمهور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"