سكاي نيوز: تونس تطالب بمعاقبة حكم جزائري ولاعب مغربي

سكاي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية طالب الاتحاد التونسي لكرة القدم، إثر اجتماعه العاجل، أمس السبت، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمعاقبة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي، كما طالب الاتحاد التونسي بمعاقبة الأهلي المصري، المهاجم المغربي وليد أزارو.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد التونسي حامد المغربي، في تصريحات إذاعية، إن الاتحاد استنكر أداء الحكم الجزائري في ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي والأهلي، معتبرا أنه كان أداء هزيلا وتضمن أخطاء جسيمة وأثر على نتيجة المباراة، بحسب صحيفة "الشروق" التونسية.

وأوضح أن الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد التونسي) قد طالبت ايضا باتخاذ العقوبات الرياضية ضد لاعب الأهلي وليد أزارو لثبوت عدم احترامه للميثاق الرياضي والاعتداء العنف.

واستنكر  الاتحاد "التعطيل غير المبرر" لحافلة الترجي التونسي لأكثر من 15 دقيقة في استاد برج العرب بالإسكندرية،  بطريقة "لم تشهدها الملاعب في كافة أنحاء العالم"، وطالب الاتحاد بضرورة إبلاغ وزارة الخارجية التونسية بتلك المعاملة.

ودعا الاتحاد التونسي الجماهير إلى استقبال ضيوف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والفريق الضيف بحفاوة في إياب النهائي، مجددا حرصه على ضمان سلامتهم.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري كان قد فاز على الترجي 3-1 في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا الذي أقيم في استاد برج العرب بالاسكندرية، وستقام مباراة الإياب في تونس حيث يحتاج الترجي إلى الفوز بنتجة 2-0 أو بفارق ثلاثة أهداف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: تونس تطالب بمعاقبة حكم جزائري ولاعب مغربي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق