أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : «التنمية الأسرية» تطلق الملتقى الرمضاني التاسع


أبوظبي (الاتحاد)

رفعت مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما تقدمت بالتهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيةً المولى عز وجل أن يديم على سموها موفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل على دولة الإمارات قيادةً وحكومة وشعباً بمزيدٍ من التقدم والازدهار، والأمن والأمان وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.

وقالت الرميثي: «إن المؤسسة تطلق (الملتقى الرمضاني التاسع) لهذا العام تحت شعار «رمضاناَ غير في عام زايد الخير» في جميع مراكزها في مناطق الظفرة، وأبوظبي، والعين، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وتستمر فعاليات الملتقى حتى 31 من الشهر الحالي، وتتضمن باقة منوعة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والصحية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة».

وانطلقت أولى محاضرات الملتقى أمس الأول بعنوان «رمضان غنيمة المؤمن». ويشارك في تنفيذ فعاليات الملتقى الرمضاني، التي تتضمن العديد من الأنشطة والمحاضرات المتنوعة، نخبة من وعاظ الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : «التنمية الأسرية» تطلق الملتقى الرمضاني التاسع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية