اليوم : "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود من جديد

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعود "3 أيام من التخفيضات الكبرى" المبادرة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ضمن التقويم السنوي لترويج قطاع التجزئة في دبي، حيث يقدم أكثر من 1500 محل تجاري مشارك في الحملة الترويجية وتخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية في شتّى أنحاء المدينة، وذلك خلال الفترة من 22 حتى 24 نوفمبر 2018.

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، لتقدم للمتسوقين مجموعة من العروض المميزة عبر تشكيلة واسعة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية ومنتجات أخرى.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تعد مبادرة "3 أيام من التخفيضات الكبرى" حدثاً هاماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، كونها تهدف إلى تعزيز قطاع التجزئة وتساهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق في العالم. هذا ويسعدنا الكشف عن تاريخ إطلاق المبادرة التي تعد بمثابة مكافأة خاصة للمقيمين وزوّار  دبي، حيث تقدّم تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية ومميزة، كما نشجّع المتسوّقين في شتّى أنحاء دبي على اغتنام هذه الفرصة الرائعة لاختبار تجربة تسوّق فريدة خلال عطلة نهاية الأسبوع".

 وتعد "3 أيام من التخفيضات الكبرى" من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، الذي يتضمن مهرجانات  وفعاليات تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، وت  بالإضافة إلى فعاليات حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعود من جديد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق