أخبار عاجلة
المصري اليوم : التاريخ لا نملكه -
سكاي نيوز: تصرف "غير لائق" من ميسي -


الامارات اليوم : «اتصالات» تطلق عروضاً خاصة خلال رمضان

الامارات اليوم : «اتصالات» تطلق عروضاً خاصة خلال رمضان
الامارات اليوم : «اتصالات» تطلق عروضاً خاصة خلال رمضان

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن إطلاق عروض خاصة لمتعاملي الدفع الآجل والمسبق، من أجل البقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء خلال أيام شهر رمضان، موضحة أن هذه العروض تشمل «باقة رمضان الاجتماعية»، وعرض مضاعفة الرصيد بنسبة 100% عند إعادة الشحن.

وبين الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي، أن «(باقة رمضان الاجتماعية) تقدم للمتعاملين 25 غيغابايت من البيانات المخصصة لتطبيقات (سناب شات وإنستغرام وتويتر) مقابل 100 درهم فقط»، مشيراً إلى أن «هذا العرض يسمح لمتعاملي الدفع الآجل والمسبق بمشاركة اللحظات عبر قصص (سناب شات) و(إنستغرام)، علاوة على مشاركة مقاطع الفيديو المباشرة من (تويتر)، ومتابعة الآخرين، والاطلاع على آخر التطورات والأحداث من دون القلق من نفاد البيانات».

وأضاف الخولي أن «العرض متاح لمدة 30 يوماً من تاريخ الاشتراك، كما يمكن للمتعاملين الاشتراك في (باقة رمضان الاجتماعية) عبر طلب (*135*100#)».

وبالنسبة لعملاء «واصل» المدفوع مسبقاً، أوضح أن «عرض رمضان يمنحهم مضاعفة الرصيد 100% على كل عملية شحن بقيمة 30 درهماً أو أكثر، حيث يمكن استخدامها لإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل القصيرة، والاتصال بالإنترنت على أساس الوقت المستخدم بالدقائق من خلال خدمة (تشغيل/‏إيقاف البيانات)، وخدمة (مشاهدة الفيديو حسب الطلب)، ويكون الرصيد الإضافي صالح لمدة سبعة أيام من تاريخ إعادة التعبئة، ويستهلك بعد انتهاء الرصيد الرئيس».

وذكر الخولي أنه «يمكن لمشتركي (واصل) الاشتراك مجاناً من أول يوم رمضان وحتى الرابع من يونيو 2018، عن طريق الاتصال بالرقم (101*100#) قبل عملية إعادة الشحن».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : «اتصالات» تطلق عروضاً خاصة خلال رمضان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية