جريدة الاتحاد : أمطار الخير تهطل على مناطق بالدولة

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح آمنة النعيمي وسعيد أحمد (رأس الخيمة، أم القيوين، وعجمان)

استبشر سكان عجمان بالأمطار التي تساقطت أمس تزامناً مع قدوم الشهر الفضيل، وأعربوا عن سعادتهم بالرحمة المهداة لتلطيف الجواء على عباده في هذه الأيام المباركة، فتضاعفت الفرحة في قلوبهم.

وشهدت عجمان أمطاراً خفيفة إلى متوسطة بصورة متقطعة منذ الصباح الباكر صاحبها رعد وبرق أدت إلى تلطيف الجو، وانخفاض درجات الحرارة، استمرت الأجواء غائمة طوال اليوم وخلت الطرق الرئيسة والشوارع الداخلية والميادين.

وأكدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أنها في حالة تأهب دائم لتقلبات الطقس والأمطار، وتعمل بشكل مستمر على الصيانة الدورية لمحطات الضخ والمضخات المتنقلة ومجاري صرف مياه الأمطار والمعدات والآليات، مسخرةً جميع القوى في الدائرة ومن مختلف الإدارات لتحقيق هذا الهدف، انطلاقاً من سعي الدائرة الحثيث لتوفير الحياة الهانئة والآمنة لسكان الإمارة وتوفير مقومات السلامة والرفاهية كافة.

وشهدت معظم مناطق أم القيوين، أمس، هطول أمطار غزيرة ومتوسطة، مصحوبة برعد وبرق، أدت إلى تجمع كميات من المياه في الشوارع الداخلية، والأحياء السكنية، وانخفاض في درجات الحرارة.

وناشدت القيادة العامة لشرطة أم القيوين، مستخدمي الطرق بتوخي الحذر والحيطة، وخفض السرعات أثناء هطول الأمطار، والالتزام بالإرشادات المرورية، وربط حزام الأمان، وعدم الانشغال بغير الطريق، حفاظاً على سلامة الجميع. شهدت إمارة رأس الخيمة أمس هطول أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإمارة، وكسرت الأمطار التي هطلت على مناطق متفرقة في الإمارة درجات الحرارة العالية التي تشهدها المنطقة في مثل هذا التوقيت من العام. ... المزيد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق