«أشغال الشارقة»: انخفاض بلاغات صيانة المباني 51%

الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الشارقة:«الخليج»

قال المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، إن عدد بلاغات صيانة المباني الحكومية التي وردت إلى الدائرة خلال العام الماضي، بلغ 18800 بلاغ، واستجابت لها وعالجتها، وانخفض عدد البلاغات مقارنة بالأعوام السابقة، بمعدل يزيد على النصف، من 42 ألفاً إلى 18 ألفاً، مؤكداً في الوقت نفسه، ازدياد عدد العمليات المؤتمتة، وخفض الكلف التشغيلية في الدائرة، في إطار حرص الدائرة على تعزيز جودة المباني الحكومية والصيانة والخدمات المقدمة لشركائها الاستراتيجيين، في مدن الإمارة ومناطقها كافة، بما يسهم في تهيئة الأجواء المناسبة للعمل.
وأضاف أن البلاغات التي ترد إلى إدارة صيانة المباني، يتلقاها مهندسو الدائرة على مدار الساعة، لأخذ البيانات كاملة، وتحويلها إلى المقاولين المعنيين، لمعالجة حالات الطوارئ.
وقال المهندس برهان عودة، نائب مدير إدارة صيانة المباني «تتنوع المباني التي تشرف الدائرة على صيانتها، من مختلف القطاعات الحكومية الخدمية في الصحة والتعليم والرياضة والثقافة الهندسة والاقتصاد والتجارة والأمنية والخيرية والإسكانية، وغيرها، بتقديم خدمات ذات جودة عالية، مستخدمة بذلك أحدث التقنيات بما يتطابق مع أفضل الممارسات العالمية».
وأكدت المهندسة حصة الميل، مديرة مركز تقنية المعلومات، أن الدائرة تطبق نظام التفتيش الذكي للمنشآت على أكثر من 300 مبنى حكومي، والانتقال من مرحلة التفتيش اليدوي التقليدي إلى الذكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «أشغال الشارقة»: انخفاض بلاغات صيانة المباني 51% في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق