«ديوا» تكرم شركاءها من الاستشاريين والمقاولين المتميزين

الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» حفلها السنوي؛ لتكريم شركائها من الاستشاريين والمقاولين المتميزين، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، ومشاركة الشركات الاستشارية وشركات المقاولات المتميزة التي أسهمت في تحقيق الهيئة نتائجَ عالمية خلال العام الماضي.
وقال الطاير: «لقد أسهم شركاؤنا من الاستشاريين والمقاولين في تحقيق الإنجازات التي تعزز تنافسية دولة الإمارات على المستوى العالمي، في إطار رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، بتشجيع التعاون والتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص لما فيه مصلحة جميع الأطراف، فالشراكات الناجحة لا تهدف إلى تحقيق نجاحات فردية، وإنما تسعى إلى تحقيق النجاح الجماعي.
وتابع: «لعل من بين أبرز النجاحات التي كان للمقاولين والاستشاريين دور في تحقيقها، احتفاظ دولة الإمارات، ممثلة بالهيئة، وللعام الثاني على التوالي، بالمرتبة الأولى عالمياً في الحصول على ، بحسب تقرير البنك الدولي». واختتم الطاير بالقول: «نتطلع على الدوام لبناء وترسيخ علاقات تعاون وطيدة وطويلة الأمد مع شركائنا، بما يضمن ازدهار أعمالنا وأعمال شركائنا، ورفعة مكانة الدولة وزيادة تنافسيتها على المستوى العالمي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «ديوا» تكرم شركاءها من الاستشاريين والمقاولين المتميزين في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق