عبد الرزاق.. رياضي يتخطى العراقيل في أولمبياد أبوظبي الخاص

سكاي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لاريسا عون - بيروت - سكاي نيوز عربية يواجه الرياضي اللبناني عبد الرزاق بركات البالغ من العمر 18عاما صعوبة كبيرة في التعبير، جراء بطء الاستيعاب الذي يعانيه، لكنه لا يخفي حماسته الكبيرة للمشاركة في الأولمبياد الخاص "الألعاب الدولية أبو ظبي 2019"، في مسابقة الجري لمسافة 200 و400 متر.

وينظر عبد الرزاق إلى الأولمبياد بمثابة لحظة مهمة جدا في حياته، ويحرص على التدريب يوميا بقسم التنمية الفكرية في دار الأيتام الإسلامية، وفي ملاعب بلدية بيروت مرتين أسبوعيا، بإشراف المدرب طارق حلوم.

ويقول حلوم إن عبد الرزاق "لديه شغف بالركض ولعب كرة القدم وكرة السلة والسباحة، مشيرا إلى أنه "قد لا يدرك مواهبه وقدراته، لكن من مهامي أن اظهر له هذه القدرات وأشجعه وأحمسه وأعطيه الثقة بنفسه لكي يشارك في دورات وبطولات محلية ودولية وينافس لنيل ميداليات".

وشارك عبد الرزاق عام 2017 في بطولة النمسا وأحرز ميداليتين ذهبيتين في الجري، وفي عام 2018 حقق ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الإقليمية التي أقيمت في أبوظبي.

فضلا عن ذلك، نال عدة ميداليات خلال مشاركته في مسابقات محلية من بينها ماراثون بيروت الدولي ومسابقات أخرى.

وتجمع حلوم وعبد الرازق علاقة قوية، تظهر جليا في مرافقة المدرب للاعبه بشكل شبه دائم.

ويضيف حلوم: "أشعر أحيانا أن عبد الرزاق يريد الفوز من أجلي أو من أجل إرضائي. هو شغوف جدا بالرياضة التي يمارسها وأنا متأكد بأنه سيحقق نتائج جيدة جدا في الأولمبياد الخاص"، الذي ينطلق في العاصمة الإماراتية 14 مارس المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عبد الرزاق.. رياضي يتخطى العراقيل في أولمبياد أبوظبي الخاص في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق