مطر الطاير يكرّم الدفعة الثانية من خريجي «تمكين»

الخليج 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كرّم مطر الطاير المدير العام، رئيس مجلس المديرين بهيئة الطرق والمواصلات، الدفعة الثانية من خريجي برنامج «تمكين مع الهيئة» البالغ عددهم 25 خريجاً وخريجة جامعيين، بينهم 23 مواطنة، ومواطنان اثنان. ويأتي البرنامج ضمن مبادرات الهيئة في عام الخير التي سبق أن أعلنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حيث أسهم البرنامج في حصول عدد من الخريجين على وظائف ضمن كادر الهيئة بعد إتمامهم التدريبين النظري والعملي.
وقال مطر الطاير: إن برنامج «تمكين مع الهيئة» يمثل إحدى ثمار مبادرات الهيئة الداعمة لعام الخير، حيث قامت الهيئة في إطار مسؤوليتها المجتمعية، باستحداث البرنامج، لتدريب الخريجين والخريجات من أبناء وبنات الدولة ممن مرّ على تخرجهم عام دون التحاقهم بوظيفة، على أفضل ممارسات العمل الوظيفي والإداري، لتأهيلهم للدخول بثقة إلى سوق العمل، عبر مهارات تعزز قدرتهم على تولي مهام وظيفية وفق مجالاتهم الأكاديمية، الأمر الذي يعكس حرص الهيئة على لعب دور فعّال في توطين الوظائف، والدفع بكوادر مؤهلة إلى القطاعات الوظيفية. وأكد الطاير أن هيئة الطرق تحرص على الالتزام بمسؤوليتها المجتمعية عبر تأهيل الكوادر الجامعية لسوق العمل لتحمل مسؤوليتها في البناء والتنمية، موضحاً أن الهيئة وضعت ضمن غاياتها الاستراتيجية أن تكون الخيار الوظيفي الأول للموارد البشرية المؤهلة، بزيادة القدرة التنافسية على استقطاب الكفاءات المهنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مطر الطاير يكرّم الدفعة الثانية من خريجي «تمكين» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الخليج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق