أخبار عاجلة
المصريون : كرمان : صباحكم علمانية -


الامارات اليوم : 3 أشهر حبساً لـ"مسافر ترنزيت" اعتدى على موظف

الامارات اليوم : 3 أشهر حبساً لـ"مسافر ترنزيت" اعتدى على موظف
الامارات اليوم : 3 أشهر حبساً لـ"مسافر ترنزيت" اعتدى على موظف

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، اليوم، الحكم بالحبس ثلاثة أشهر والإبعاد الصادر من محكمة درجة أولى، بحق مسافر "ترانزيت" اعتدى على شرطي أثناء تأدية عمله بألفاظ نابية، كما رفض مصادرة بطاريات ممنوع حيازتها كانت بحوزته.

وكانت تحقيقات النيابة العامة بدبي، أوضحت أن المدان حضر إلى نقطة التفتيش عند بوابة المغادرين في المطار، فلاحظ المجني عليه أجساماً غريبةً في حقيبة المدان من خلال جهاز التفتيش، وبفتح الحقيبة تبين أن بها كمية كبيرة من البطاريات الممنوع حملها بهذه الكمية، ومن الضروري مصادرتها، لكن الأخير رفض وأصر على حمل البطاريات معه إلى الطائرة.

وحاول المجني عليه توضيح خطورة حمل هذه الكمية من البطاريات على سلامة ركاب الطائرة، إلا أن المدان الذي يحمل إحدى الجنسيات الآسيوية، والذي كانت تفوح منه رائحة الكحول، انهال على الشرطي بالسباب والألفاظ النابية، وقال له "لن تستطيع منعي من السفر"، ثم أشار إليه بكلتا يديه إشارات خادشة للحياء.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : 3 أشهر حبساً لـ"مسافر ترنزيت" اعتدى على موظف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سكاي نيوز: أفغانستان.. "لهو" بقذيفة يتحول إلى مأساة
التالى جريدة الاتحاد : «شؤون الوطني» تستعرض منصة الواقع الافتراضي