اليوم : إنجاز الأعمال التمهيدية لمشروع «بلووم تاورز»

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة «بلووم العقارية»، إحدى شركات «بلووم القابضة»، المتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن إنجاز الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع «بلووم تاورز» السكني، الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي. وأكدت الشركة في بيان، أمس، أن شركة العروبة للمقاولات قامت بتنفيذ هذه المرحلة من بناء المشروع السكني، المقرر الانتهاء منه في الربع الرابع من عام 2020.

ويتضمن «بلووم تاورز» الذي تم إطلاقه خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2017» ثلاثة أبراج توفر 944 وحدة سكنية مستقلة وسيتم بناؤها على «بوديوم» من أربعة طوابق. وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»، سامح مهتدي: «يمثل إنجاز الأعمال التمهيدية لمشروع (بلووم تاورز) محطة مهمة ضمن خطتنا لتسليم هذا المشروع المتميز حسب الجدول الزمني المقرر، وشهد المشروع منذ طرحه للبيع خلال معرض (سيتي سكيب 2017) إقبالاً واهتماماً من المستثمرين».

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : إنجاز الأعمال التمهيدية لمشروع «بلووم تاورز» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق