أخبار عاجلة
المصريون : كرمان : صباحكم علمانية -


الامارات اليوم : تعرف إلى مواعيد مستشفيات ومراكز "صحة " في أبوظبي خلال العيد

الامارات اليوم : تعرف إلى مواعيد مستشفيات ومراكز "صحة " في أبوظبي خلال العيد
الامارات اليوم : تعرف إلى مواعيد مستشفيات ومراكز "صحة " في أبوظبي خلال العيد

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» عن مواعيد وساعات العمل في المنشآت الصحية والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أن جميع العيادات مغلقة في مستشفى الكورنيش خلال أيام العيد  وتفتح أبوابها في يوم الاثنين الموافق 18 يونيو وتستمر خدمات الطوارئ بالعمل على مدار اليوم فيما تستقبل خدمات الغسيل الكلوي المراجعين من 8 صباحاً حتى 11:30 مساءً.

وفي مستشفى المفرق يواصل قسم الطوارئ العمل 24 ساعة يومياً، ومواعيد الزيارات خلال العيد للعنابر تبدأ من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، أما الزيارات لأقسام العناية المركزة «الرئيسية والباطنية والخدج والقلب» تبدأ من 11 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 5 عصراً إلى 10 مساءً.

أما مستشفى الرحبة لا توجد عيادات مفتوحة في اجازة العيد.  وتستمر خدمات قسم الطوارئ على مدار  24 ساعة.

كما أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية عن أوقات العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك في مراكزها في مدينتي أبوظبي والعين.

وفي 29 من رمضان تفتح مراكز الزعفرانة ومدينة خليفة والباهية والمقطع في أبوظبي ومراكز رماح والهيلي والمويجعي واليحر ونعمة في العين من 8:30مساءً حتى 1 فجراً. كما يستقبل مركز رماح المراجعين من 8:30 مساءً حتى 1 فجراً في حال كان يوم الجمعة هو الثلاثين من شهر رمضان المبارك.

وتغلق جميع المراكز الصحية في أول وثاني أيام العيد باستثناء مركز رماح في العين الذي يفتح من 2 ظهراً وحتى 10 مساءً بالإضافة إلى المراكز التي تعمل على مدار 24 ساعة وهي سويحان والقوع ومزيد والهير والختم.

أما ثالث أيام العيد فتفتح مراكز الزعفرانة ومدينة خليفة والباهية والمقطع في أبوظبي ومراكز رماح والهيلي والمويجعي واليحر ونعمة في العين من 2 ظهراً وحتى 10 مساءً.

وتقدم الطوارئ في مستشفى توام خدماتها على مدار 24 ساعة في أيام الأسبوع، فيما ستغلق العيادات الخارجية وعيادات الخدمات المساندة خدماتها خلال الإجازة.

وتعمل خدمات الطوارئ في مستشفيات الغربية خلال أيام عيد الفطر المبارك على مدار 24 ساعة.

كما سيستمر قسم الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية في تقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : تعرف إلى مواعيد مستشفيات ومراكز "صحة " في أبوظبي خلال العيد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جريدة الاتحاد : «شؤون الوطني» تستعرض منصة الواقع الافتراضي