أخبار عاجلة


سكاي نيوز: "سكاي نيوز عربية" في الحديدة.. الخبر لحظة وقوعه

سكاي نيوز: "سكاي نيوز عربية" في الحديدة.. الخبر لحظة وقوعه
سكاي نيوز: "سكاي نيوز عربية" في الحديدة.. الخبر لحظة وقوعه

أبوظبي - سكاي نيوز عربية منذ بدأت قوات المقاومة اليمنية المشتركة عمليتها العسكرية على جبهة الساحل الغربي اليمني، واكبت "سكاي نيوز عربية" التحركات العسكرية خطوة بخطوة، بتغطية إعلامية وافية لكل مستجدات القتال، لتتصاعد المواكبة مع بلوغ المعركة ذروتها تمهيدا لتطهر مدينة الحديدة الاستراتيجية من ميليشيات الحوثي الإيرانية.

ونشرت "سكاي نيوز عربية" أطقمها ومراسليها على عدة جبهات في محافظة الحديدة، أهمها الدريهمي شمال مدينة الحديدة، وحيس شرقها، والخوخة جنوب غربها، وجبهة طريق مطار الحديدة، حيث تدخل المعارك في مراحل الحسم.

ومع تصاعد حدة المعارك بين قوات المقاومة المشتركة بغطاء جوي ومدفعي من تحالف دعم الشرعية في اليمن من جهة، وميليشيات الحوثي من جهة أخرى، تتسارع وتيرة التغطية لملاحقة آخر التطورات الميدانية.

وواكبت القناة وصول طلائع القوات المشتركة إلى مشارف الحديدة، كما أذاعت صورا لقصف مروحيات تحالف دعم الشرعية للمواقع التي يتحصن بها قناصو الميليشيات في المزارع المحيطة بالمدينة.

والأربعاء، حين كثفت قوات المقاومة عملياتها على مشارف الحديدة، بدعم ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف، كانت "سكاي نيوز عربية" حاضرة بالتوازي مع التطورات العسكرية، ونجحت في التقاط صور حصرية من أكثر من موقع.

وكشفت أهم اللقطات الحصرية لـ"سكاي نيوز عربية"، فرار الميليشيات المتمردة من شوارع المدينة التي بدت خاوية تماما، حتى قبل دخول طلائع قوات المقاومة إليها، في إشارة لحالة الهلع التي أصابت الانقلابيين بمجرد إعلان بدء عملية تحرير المدينة.

كما التقطت عدساتنا صورا حصرية أخرى، هي الأولى في وسائل الإعلام العربية، على طريق تحرير مطار الحديدة، حيث يظهر العشرات من مقاتلي قوات المقاومة وهم يتدفقون صوب المطار.

كما انفردت "سكاي نيوز عربية" بأخبار مهمة من داخل المدينة، منها، على سبيل المثال، قرارات قادة الحوثيين بسحب عائلاتهم من الحديدة إلى العاصمة صنعاء، التي لا تزال خاضعة لسيطرة الميليشيات.

وكانت "سكاي نوز عربية" سباقة في نقل اقتحام قوات المقاومة المشتركة لمواقع وتحصينات الحوثي في الدريهمي، وعمليات القصف المدفعي المركز على مواقع وتجمعات المتمردين في محاور عدة على مشارف الحديدة.

وواكب مراسلونا دحر الميليشيات من مواقع عدة على مدار الأسابيع الماضية، أبرزها تحرير المنتجعات السياحية الخاصة بمنطقة غليفقة والنخيلة والدريهمي في محافظة الحديدة بعد طرد الحوثيين الذين اتخذوها مقرات عسكرية لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: "سكاي نيوز عربية" في الحديدة.. الخبر لحظة وقوعه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"