أخبار عاجلة


الامارات اليوم : بالفيديو.. كلاب سائبة تقتحم منزل مواطن بالفجيرة

الامارات اليوم : بالفيديو.. كلاب سائبة تقتحم منزل مواطن بالفجيرة
الامارات اليوم : بالفيديو.. كلاب سائبة تقتحم منزل مواطن بالفجيرة

اقتحمت مجموعة كلاب سائبة منزل مواطن من منطقة البدية بالفجيرة بوقت متأخر من ليل أول من أمس إذ تفاجئ بدخولهم لباحة المنزل من خلال الباب الرئيس مما هدد سلامته هو وعائلته وقام بتسجيل هذه اللحظات التي وصفها "بالمرعبة". 

وتابع " عادت منذ فترة ظاهرة الكلاب السائبة بالشوارع والأحياء لتبرز من جديد وبأكثر قوة عما كانت عليه قبل سنوات واصبحت مشاهد تجمع الكلاب أمام المنازل أمر لابد منه إذ طاردت الكلاب السائبة ابنائي منذ فترة ومنعتهم من اللعب خارج المنزل بسبب الخوف.

وأشار إلى أن البعض لايدرك خطر هذه الكلاب السائبة وعواقبها الوخيمة لما تمثله من سبب رئيس لانتشار فيروس داء الكلب وهو من الأمراض القاتلة عند الحيوان والخطيرة عند انتقالها للانسان. 

وأكد أن الكلاب السائبة أصبحت تثير مخاوف السكان، لا سيما النساء والأطفال، مُطالباً الجهات المعنية بمعالجة المشكلة.

وأيده الرأي المواطن سعيد الحمودي أن هذه الظاهرة تؤرق سكان منطقة البدية، مؤكداً أنه يمنع أطفاله من اللهو نهائياً خارج المنزل، حتى لا يصيبهم مكروه.

وأكد المواطن سالم أحمد عبدالله إلى تكاثر الكلاب في الأودية والمزارع القريبة من الجبال والمنازل المهجورة، مشدّداً على ضرورة إيجاد حلِّ نهائي يقي الأهالي خطر الحيوانات الضالة.
من جانبة أكد المدير العام لبلدية دبا الفجيرة حسن سالم اليماحي أن ادارته تعمل بجهد كبير من أجل جمع الكلاب السائبة في منطقة البدية بالتعاون مع جمعية الرفق بالحيوان، حفاظاً على سلامة أهالي المنطقة.

ونوه أن البلدية تواصل جهودها لمعالجة المشكلة، داعياً المواطنين والمقيمين إلى مساعدة الفرق الميدانية في تحديد أماكن الكلاب الضالة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : بالفيديو.. كلاب سائبة تقتحم منزل مواطن بالفجيرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"