أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : «شرطة دبي» توقع مذكرة تعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية


دبي (الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية يتم بموجبها انضمام موظفيها إلى برنامج شرطة دبي «إسعاد» والذي يحقق السعادة لحاملي بطاقة إسعاد وتمنحه مزايا وعروضاً خاصة في القطاعين العام والخاص. ووقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي العميد محمد راشد بن صريع، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، فيما وقّعها من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية أحمد محمد الصايغ، مدير إدارة الموارد والإسناد المؤسسي.وأكد العميد بن صريع أن هذا التعاون المثمر مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، يعزز الشراكة البناّءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية تحقق السعادة لموظفي تلك الجهات والدوائر.

من جانبه، قال أحمد محمد الصايغ أن مذكرة التفاهم بين القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، تهدف إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الأطراف، والعمل على زيادة فاعلية التعاون القائم في مجال تقديم خدمات إسعاد الجمهور.

وتتيح المذكرة انضمام موظفي مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لبرنامج «إسعاد» في شرطة دبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : «شرطة دبي» توقع مذكرة تعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية