الامارات اليوم : 2000 علامة تجارية في الإمارات تتنافس على لقب «سوبر براندز»

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلنت «سوبر براندز»، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية، أنها ستقيم فعاليتها السنوية لتكريم 58 علامة كأقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات في 27 يونيو الجاري.

كما أعلنت الهيئة في بيان لها أمس، عن جائزة «أفضل علامة خلال العام»، لافتة إلى أنها ستكشف خلال الفعالية عن النسخة 14 من كتاب «سوبر براندز» الذي يقدم لمحة موجزة في صفحتين عن كل علامة تجارية حاصلة على اللقب.

ووفقاً للبيان، فقد تمت دعوة أكثر من 2000 من كبار المديرين وخبراء التسويق المدعوين للتصويت للعلامات المرشحة. كما اختار أعضاء مجلس «سوبر براندز» ما يزيد على 2000 علامة تجارية تعمل في الإمارات، بمساعدة استطلاع إلكتروني، ليتم فيما بعد اختيار العلامات التي حققت أعلى الدرجات لتحمل لقب العلامات الاستثنائية «سوبر براندز».

وقال مدير «سوبر براندز» الشرق الأوسط، مايك إنغلش، إن الحصول على لقب «سوبر براندز» يساعد في تعزيز مكانة العلامة التجارية، ويضفي عليها مكانة مرموقة، فيما يطمئن المستهلكون والموردون إلى أنهم يشترون أفضل العلامات التجارية في فئتها.

وأضاف أن العام الجاري شهد عدداً غير مسبوق من العلامات التجارية المحلية التي دخلت منافسات «سوبر براندز»، منها عدد من الأسماء التي دخلت الأسواق حديثاً، إضافة إلى نخبة من الأسماء العالمية الشهيرة. وتابع إنغلش: «يمثل الحصول على مكانة ضمن قائمة (سوبر براندز) تكريماً مرموقاً، لكنه في الوقت ذاته مهمة شاقة، إذ يجب أن تحصل العلامة على تصويت أعضاء المجلس، وخبراء التسويق الذين يدلون بأصواتهم عبر استطلاع إلكتروني».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : 2000 علامة تجارية في الإمارات تتنافس على لقب «سوبر براندز» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق