جريدة الاتحاد : 12.3 مليون درهم إيرادات الخير لـ «دار البر» في رأس الخيمة

جريدة الاتحاد 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي (الاتحاد)

أعلنت جمعية دار البر تحقيق فرعها في رأس الخيمة إنجازات عدة خلال العام الماضي، بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة، الاتحادية والمحلية، وهي دائرة النيابة العامة، فرع «مواصلات الإمارات»، دائرة الخدمات العامة، دائرة المحاكم، دائرة المالية، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وقال علي الشحي، مدير فرع «دار البر» برأس الخيمة: إن حصيلة إيرادات الفرع بلغت العام الفائت، من مشاريع بناء المساجد وحفر الآبار وطباعة المصاحف ومشاريع الوقف الخيري و«الكفالات»، التي غطت أنحاء واسعة ومترامية من العالم، 12 مليوناً و361 ألفاً و708 دراهم. وبلغ عدد المساجد المشيدة والمستفيدة من مشاريع الجمعية خلال هذا العام 104 مساجد، والآبار التي أنشئت خلاله، 796 بئراً، و65 مشروع «سقيا ماء»، و23 مشروع مياه آخر، و72 مشروع طباعة مصاحف، بالإضافة إلى مشاريع دعم «الأسر المنتجة» ودور الأيتام.

وأشار إلى أن العدد الإجمالي لـ «الأيتام»، الذين يكفلهم فرع الجمعية، وصل خلال العام الماضي إلى 134 يتيماً، بتكلفة بلغت 482 ألفاً و400 درهم. واشتملت مشاريع بناء المساجد في 2017 على تشييد مسجدين في نطاق رأس الخيمة، على نفقة اثنين من المحسنين، بمنطقتي المنيعي وأذن، جنوب الإمارة.
اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر