جريدة الاتحاد : «تنفيذي الشارقة» يطلع على «خدمات الدوائر»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو الحاكم.

واطلع المجلس خلال جلسته على عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات المحلية، في إطار تحقيق رؤية إمارة الشارقة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

بدأت مجريات الاجتماع بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، ليطلع المجلس بعدها على المذكرة المقدمة من دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية حول تطوير عمل المختبرات بما يتماشى مع المواصفات العالمية المطلوبة التي تنتهجها المعامل الدولية، وبما يخدم البيئة الصحية في الإمارة. وناقش المجلس التقرير المقدم من دائرة التخطيط والمساحة بشأن الاشتراطات المعمارية في عدد من المشاريع التجارية بالإمارة.

واطلع المجلس على القوانين والقرارات والأوامر الصادرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

واعتمد المجلس مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين حكومة الشارقة ووزارة التغير المناخي والبيئة بشأن مؤشرات الأجندة الوطنية لتحقيق رؤية الإمارات 2021.
اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر