جريدة الاتحاد : «الموارد البشرية» تستعرض معايير «جائزة الإمارات للتوطين»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي (الاتحاد)

استعرضت وزارة الموارد البشرية والتوطين معايير «جائزة الإمارات للتوطين» عن فئة شركات التقنية العليا، خلال ورشة عمل نظمتها مؤخراً بمقر «الإنترنت سيتي» في دبي، بمشاركة ممثلي شركات «اوراكل» و«أبي ام» و«مايكروسوفت» و«اريكسون» إلى جانب ممثلين عن شركتي «مبادلة» و«الثريا». وتضم الجائزة فئتين رئيستين هما: الفئة العامة، وتستند على عدد العاملين في المنشأة، حيث تشمل المنشآت الكبيرة التي يزيد عدد العاملين لديها على ألف عامل، والمنشآت المتوسطة التي يتراوح عدد العاملين لديها بين 500 إلى 999 عاملاً، والمنشآت الصغيرة التي لا يتجاوز عدد العاملين لديها 499 عاملاً، بينما تشمل الفئة الثانية شركات التقنية العليا.

وأكدت فريدة عبدالله آل علي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية المواطنة، خلال افتتاح ورشة العمل، حرص الوزارة على تعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع المؤسسات الخاصة بهدف دعم التوطين النوعي تنفيذاً لمستهدفات الأجندة الوطنية ذات الصلة.

وقالت، إن «جائزة الإمارات للتوطين» تأتي في إطار استراتيجية الوزارة الرامية إلى دعم التوجهات الحكومية نحو تعزيز مشاركة الكوادر البشرية المواطنة في القطاع الخاص، من خلال مبادرات مبتكرة تساهم في تسريع معدلات التوطين النوعي في قطاعات اقتصادية مستهدفة.
اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر