جريدة الاتحاد : تأجير 40% من محال سوق مواد البناء في ورسان 3

جريدة الاتحاد 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آمنة الكتبي (دبي)

أكد أحمد عبد الكريم، مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام، أن سوق مواد البناء سيحقق نقلة نوعية، مبيناً أن السوق يتم تجهيزه حالياً في منطقة ورسان 3 بقيمة 100 مليون درهم.

وقال عبد الكريم، إن اللجنة المكلفة بالإشراف على إنشاء وتشغيل السوق انتهت من تأجير 40% من المحال، والتي يبلغ عددها الإجمالي في السوق 71 محلاً تجارياً، مشيراً إلى أن افتتاح السوق رسمياً مرتبط بالانتهاء من عملية تخصيص وتأجير 85% من المحال التجارية كحد أدنى، ثم لاحقاً منح الشركات التجارية العاملة في السوق مدة ثلاثة أشهر للانتهاء من أعمال الديكورات في محالها بالكامل، استعداداً للتدشين.

وأضاف: تبلغ مساحة المباني في المشروع 43 ألف متر مربع على أرض مساحتها 11 هكتاراً، وبحسب مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام لبلدية دبي، يضم المشروع قسمين رئيسين، قسم خارجي عبارة عن مخازن لمواد الإسمنت والحديد والأخشاب، ومبنى رئيس بمثابة مركز تسوق يضم المحال التجارية ومعارض لمواد البناء بتقسيمات مختلفة ومنظمة، فكل مجموعة من المحال تشكل جزءاً مخصصاً لأنواع معينة من تلك المواد، مع توفير خدمة النقل والتركيب.

وتابع: بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم والمقاهي، ومصلى للرجال وآخر للنساء، فضلاً عن توفير 80 موقفاً للشاحنات وأماكن التفريغ والتحميل، وحوالي 760 موقفاً للزوار والزبائن.

وأوضح عبد الكريم، أنه تقرر أن يضم سوق مواد البناء أيضاً ستة محال لبيع الدراجات الهوائية، نظراً لأهمية هذا الجانب واهتمام الحكومة بالنشاط البدني.
اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر