جريدة الاتحاد : مليون درهم دعماً من «الظاهرة القابضة» لجهود «الهلال»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبوظبي(وام)

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دعماً مادياً بقيمة مليون درهم من شركة الظاهرة القابضة لدعم مبادرة زايد الإنسانية العالمية للطاقة المتجددة «الحياة» التي أطلقتها الهيئة خلال شهر فبراير 2018، ضمن مبادرات الهيئة خلال «عام زايد».

تسلم الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتية شيك التبرع - خلال استقباله بمقر الهيئة الرئيس في أبوظبي - من الدكتور سليمان راشد النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة الظاهرة القابضة للقطاع الحكومي، وسالمين عبيد العامري الرئيس التنفيذي للظاهرة الزراعية، وبحضور نواب الأمين العام لقطاع الخدمات المساندة وقطاع التسويق وجمع التبرعات بالإنابة وقطاع المساعدات الدولية وقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر.

وثمن الدكتور محمد الفلاحي جهود شركة الظاهرة القابضة لدعم المبادرات الإنسانية للهلال الأحمر، والتي تهدف إلى توفير الظروف الملائمة للعيش الكريم والعناية بالحياة للبشر على مستوى العالم دون تحيز لجنس أو معتقد أو مبدأ فكري. من جانبه، أوضح الدكتور سليمان راشد النعيمي، أن شركة الظاهرة القابضة دائما سباقة للعمل الخيري، وهذا من ضمن إستراتيجية توجيهات الشركة التي تدعم كل الإعمال الإنسانية التي من جانبها تضيف على المنظومة البشرية، بما يحسن المعيشة، وسبل الحياة الكريمة.
اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر