جريدة الاتحاد : «الموارد البشرية والتوطين» و«سيدات الشارقة» يدعمان تمكين المرأة

جريدة الاتحاد 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي (الاتحاد)

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين، مذكرة تفاهم مع نادي سيدات الشارقة بشأن تبادل الخبرات والمعلومات، وتعزيز آليات التعاون المؤسسي في مجالات تمكين المرأة، ودعم أساليب الحياة العصرية لها.

وقع المذكرة، محمد صقر النعيمي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للخدمات المساندة، وخولة جاسم السركال المدير العام لنادي سيدات الشارقة، مؤخراً بمقر ديوان الوزارة في دبي.

وأوضح النعيمي، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار سعي الوزارة نحو تعزيز وتكامل الأدوار بينها وبين الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المؤسسات العاملة في مجالات التنمية البشرية، وهو الأمر الذي توليه الوزارة اهتماماً خاصاً باعتباره هدفاً من أهداف التنمية الشاملة التي تنشدها الدولة. وأشار إلى أن الوزارة تعمل على تطبيق وتنفيذ عدد من البرامج والمبادرات التي تعزز من إيجابية بيئة العمل داخل وحداتها التنظيمية المختلفة، وبما يسهم في تطوير مهارات الموظفين على الصعد كافة.

وأضاف: إن الوزارة تعمل على تقديم كل سبل الدعم لكوادرها البشرية خاصة الموظفات، وبما ينعكس على واقعهم إيجابياً في المجالات الصحية والرياضية والاجتماعية. ومن جانبها، ذكرت خولة بن جاسم السركال، المدير العام لنادي سيدات الشارقة، أن النادي يسعى إلى مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في الدولة بهدف الارتقاء بكل ما يسهم في تمكين المرأة على مختلف الصعد. وبموجب المذكرة، سيعمل الطرفان على تبادل المعرفة والخبرات المؤسسية على كل المستويات.

اقرأ الخبر من المصدر
إخترنا لك

تعليق

المصادر