أخبار عاجلة


الامارات اليوم : سكيك

الامارات اليوم : سكيك
الامارات اليوم : سكيك

مقاعد

دعا زوّار «دبي مول» إلى وضع مقاعد إضافية في الممرات لخدمة المتسوقين، خصوصاً كبار السن والأطفال منهم، مشيرين إلى أن المقاعد المخصصة لهذه الغاية تعد قليلة قياساً بالعدد الكبير من رواد المركز.

فواتير

أفاد سكان بالشارقة بأنهم يفاجأون بفرض غرامة 100 درهم عند تسديد فواتير الكهرباء، بدعوى تأخرهم عن دفعها، مشيرين إلى أنهم لا يعلمون بتغيير مواعيد الفواتير، كما لا تصلهم إشعارات عند إصدارها برسائل نصية على هواتفهم.

صالونات

قال قراء إن صالونات الحلاقة في العديد من المناطق الشمالية تحتاج إلى متابعة من الجهات المختصة، للتحقق من توافرها على اشتراطات الصحة والسلامة، داعين إلى إلزام الحلاقين بارتداء كمامات للوقاية من أية فيروسات.

مشادة

دخل عاملان في متجر كبير للأجهزة الكهربائية في مشادة كلامية، بعدما تنافسا على اصطحاب أسرة ترغب في شراء أجهزة كهربائية من المحل، ولدى الاستفسار تبين أن المتجر يمنح الموظفين رواتب قليلة، ما يجعلهم يتنافسون على الزبائن للحصول على نسب من المبيعات.

تنبيه

طالب سكان في بناية «كابادوسيا» الواقعة بمنطقة قرية جميرا المكتب العقاري المسؤول بإصلاح جهاز الإنذار، إذ إنه يصدر جرس التنبيه يومياً وبمعدل أربع مرات من دون سبب، ولمدد تتجاوز 50 ثانية في كل مرة.

قرض

أفاد متعامل مع أحد البنوك الوطنية، بأن البنك رفض منحه قرضاً، بعدما أظهرت سيرة المقترض أنه أخفق في سداد قسطين شهريين من قرض سابق مضى عليه ستة أعوام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : سكيك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية