أخبار عاجلة
الصحوة نت : واشنطن تفضح إيران .. وتتوعد سليماني -


سكاي نيوز: إنجلترا تتسلح بأغنية "الأسود الثلاثة" في المونديال

سكاي نيوز: إنجلترا تتسلح بأغنية "الأسود الثلاثة" في المونديال
سكاي نيوز: إنجلترا تتسلح بأغنية "الأسود الثلاثة" في المونديال

أبوظبي - سكاي نيوز عربية عادت أغنية "الأسود الثلاثة" التي كانت ترددها الجماهير في مباريات المنتخب الإنجليزي قبل 22 عام إلى سباق الأغنيات هذا الأسبوع، بالتزامن مع احتفال الإنجليز بمسيرة ناجحة لفريقهم الوطني في مونديال روسيا.

ونقلت "رويترز" عن موقع "سبوتيفاي" الموسيقي، أن الأغنية تم الاستماع اليها أكثر من 450 ألف مرة عبر الموقع، وهو رقم قياسي.

وكتبت الأغنية لمواكبة بطولة أوروبا 1996 التي كانت تستضيفها إنجلترا، لكنها خرجت من الدور قبل النهائي بركلات الترجيح أمام ألمانيا.

ومنذ أن تصدرت سباق الأغاني قبل 22 عاما، عادت الأغنية لتلازم مشجعي المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، حيث رددها المشجعون في الشوارع والحانات والحافلات في كل أنحاء البلاد، عقب فوز إنجلترا على كولومبيا الثلاثاء الماضي لتبلغ دور الثمانية.

ونجح المنتخب الإنجليزي في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للمونديال من بوابة أوروغواي، وسيواجه نظيره السويدي، السبت، في معركة أوروبية خالصة للتأهل إلى مربع المونديال الذهبي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: إنجلترا تتسلح بأغنية "الأسود الثلاثة" في المونديال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية