أخبار عاجلة
الحرة : جائزة الأفضل.. 5 دول عربية لم تصوت لصلاح -


جريدة الاتحاد : 25 برنامجاً رياضياً وثقافياً بالمراكز الصيفية في الظفرة


إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

شهدت المراكز الصيفية التي أعلنت عنها دائرة التعليم والمعرفة لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور في منطقة الظفرة مساء أمس الأول، إقبالاً كبيراً من الطلاب وأولياء الأمور للمشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها للكبار والصغار على حد سواء.

وتضم منطقة الظفرة 6 مراكز صيفية في المدارس المجتمعية، منها مركزان في مدينة زايد هما «الظفرة للبنين والخمائل للبنات، إضافة لـ 4 مراكز أخرى، هي الصديق، المرفأ، بيعة الرضوان، والسلع».

وتسعى المراكز الصيفية لتوفير 25 برنامجاً ونشاطاً مختلفاً، (رياضي، ثقافي، فني، علمي، توعوي)، تعمل على إكساب الطلبة مهارات قيادية واجتماعية وقيم تربوية وتراثية، ويستهدف المشروع استثمار أوقات الطلبة في الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على المجتمع، وممارسة سلسلة من الأنشطة الهادفة.

وأوضح يوسف أحمد مشرف مركز الظفرة الصيفي في مدينة زايد أن الإقبال الكبير من الطلاب وأولياء الأمور كان مشجعاً في اليوم الأول، حيث حرص الجميع على التواجد للتسجيل والاستفادة من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي يتم تقديمها للمشاركين، وتشمل أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية وورش عمل ورحلات ومسابقات ومحاضرات وأنشطة علمية، لافتا أن الأوراق المطلوبة للتسجيل هي صورة جواز السفر، وصورة الإقامة، وصورة الهوية وصورة شخصية، مع التأكيد على ضرورة إحضار أصل بطاقة الهوية للاستفادة من خدمات المركز، حيث تم استخدام قارئ الهوية عند الحضور، والانصراف للطالب وولي الأمر.

وأشار يوسف إلى أن مركز الظفرة يستهدف جعل المدرسة محوراً اجتماعياً وثقافياً لجميع الفئات والارتقاء بالمجتمع الإماراتي، وإشاعة جو من الألفة بين الطالب وولي الأمر بجانب توطيد العلاقة الاجتماعية بينهما، فضلاً عن أن مشاركة الأسرة في المراكز المجتمعية يعزز الثقة بالنفس للطالب بوجود ولي الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : 25 برنامجاً رياضياً وثقافياً بالمراكز الصيفية في الظفرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية