جريدة الاتحاد : سفير الدولة يلتقي المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى الصومال

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مقديشو (وام)

التقى محمد أحمد العثمان سفير الدولة لدى جمهورية الصومال الفيدرالية في مقر سفارة الدولة في مقديشو مايكل كيتينغ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصومال.

وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين دولة الإمارات ومكتب الأمم المتحدة في الصومال، بالإضافة إلى آلية العمل سوياً لدعم الأمن والاستقرار والتنمية في الصومال، وناقش الجانبان الوضع في الصومال والجهود التي تبذلها دولة الإمارات والأمم المتحدة لدعم الصومال.

وأشاد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة بجهود دولة الإمارات المستمرة في دعم الصومال في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية والتنموية.

وقدم السفير شكره وتقديره إلى المبعوث الخاص للأمم المتحدة على زيارته لمقر سفارة الدولة، وحرصه على توطيد علاقات التعاون وعلى جهوده بدعم مسيرة السلام والاستقرار والتنمية في الصومال، وأقام سفير الدولة مأدبة غداء على شرف المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى الصومال والوفد المرافق له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : سفير الدولة يلتقي المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى الصومال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

0 تعليق