أخبار عاجلة


سكاي نيوز: كيربر "المخضرمة" إلى ثاني نهائي في "ويمبلدون"

سكاي نيوز: كيربر "المخضرمة" إلى ثاني نهائي في "ويمبلدون"
سكاي نيوز: كيربر "المخضرمة" إلى ثاني نهائي في "ويمبلدون"

أبوظبي - سكاي نيوز عربية أظهرت الألمانية أنجليك كيربر صلابة أمام إيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا، التي ابتليت بالأخطاء، لتبلغ نهائي بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الثانية بفوزها 6-3 و6-3.

وأهدت أوستابنكو نقطة تلو الأخرى لمنافستها الألمانية، 30 عاما، بعدما جاء أسلوب اللاعبة اللاتفية الشرس بنتائج عكسية، وارتكبت العديد من الأخطاء السهلة.

وبدت المواجهة متكافئة، والنتيجة تشير للتعادل 3-3 في المجموعة الأولى، لكن حين سددت أوستابنكو ضربة خلفية خارج الملعب لتفقد إرسالها تحولت المباراة سريعا في اتجاه اللاعبة الألمانية.

وارتكبت أوستابنكو خطأ مزدوجا في نقطة المجموعة وتقدمت كيربر التي سددت الإرسال جيدا ودافعت بشكل رائع لتجهض هجوم منافستها، سريعا بنتيجة 5-1 في المجموعة الثانية.

وبدأت أوستابنكو على نحو مفاجئ في تسديد بعض الضربات القوية، وفازت بعدة أشواط وأتيحت لها فرصة تقليص الفارق إلى 5-4 بعدما أظهرت كيربر بعض التوتر.

لكن اللاعبة الألمانية أجهضت انتفاضة أوستابنكو، وحجزت مكانا في نهائي السبت على الملعب الرئيسي، عندما سددت اللاعبة اللاتفية ضربة أمامية خارج الملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: كيربر "المخضرمة" إلى ثاني نهائي في "ويمبلدون" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الامارات اليوم : محمد بن راشد يصدر مرسوماً بإنشاء لجنة التظلُّمات المركزية العسكرية بدبي وقراراً بتشكيلها
التالى سكاي نيوز: الخارجية السعودية تستنكر الاتهامات الإيرانية الباطلة