جريدة الاتحاد : شرطة أبوظبي تطلق فعالية «إرث زايد» في العين

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

العين(الاتحاد)

انطلقت في مدينة العين، فعالية شرطة أبوظبي تحت شعار«إرث زايد» التي تنظمها للعام الثاني على التوالي ضمن مبادرات عام زايد 2018 بمشاركة 54 من أبناء وبنات المنتسبين، وتأتي من منطلق حرص شرطة أبوظبي على تعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد في ترسيخ قيمة بناء الإنسان. وأوضح العميد علي سالم البادي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع أن الفعالية تهدف إلى تعريف النشء بشخصية مؤسس الدولة وسيرته العطرة وتعزيز قيمه ومبادئه في نفوسهم، واطلاعهم على الإرث التاريخي والقيمي والأخلاقي والتربوي لباني نهضة الإمارات.

وضمن البرنامج الذي أعده مركز الدعم الاجتماعي في العين زار المشاركون «واحة العين»، و تعرفوا إلى جهود زايد الخير في العناية بالواحة التي تزخر بأشجار النخيل، والصبار والحناء، كما تعرفوا إلى الحرف التراثية القديمة للأمهات كصناعة الغوص و«التلي».

واطلع المشاركون على الموروث الثقافي للإمارات وإنجازات الماضي ومسيرة الحاضر وجهود التطوير لمستقبل الإمارات عبر مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية لدى زيارتهم مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بحديقة الحيوانات في العين. وتشتمل الفعالية على مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والتراثية وزيارات ميدانية لعدد من المواقع التراثية والسياحية في مدينة العين وبرامج اجتماعية وورش فنية للطلاب المشاركين في أنشطة مراكز التنمية الأسرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : شرطة أبوظبي تطلق فعالية «إرث زايد» في العين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق