أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : «هواوي»: تلبي طلبات أسواق الإمارات


منى الحمودي (بكين)

تهدف «هواوي» الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا الاتصالات والأجهزة الذكية، إلى مواصلة نجاحها في الإمارات من خلال التركيز على الأبحاث والتطوير، وذلك بحسب لي شيانغيو، نائب رئيس الاتصالات والعلاقات العامة في «هواوي».

وقال: «تعطي هواوي البحث والتطوير الأولوية المطلقة، وتخصص جزءاً كبيراً من إيراداتها لهذا المجال، وإن استراتيجية زيادة الأعمال في الإمارات تعتمد بشكل كبير على هذا المجال، مع التركيز على الشركات والمؤسسات والمستهلكين».

وذكر أن في العام الماضي، شحنت الشركة 153 مليون هاتف ذكي، وزاد الوعي بالعلامة التجارية العالمية إلى 86%. وأشار التقرير الخاص بالشركة إلى أن عدد المستهلكين الذين يفكرون في شراء جهاز هواوي في الأسواق غير الصينية شهد زيادة بنسبة 100% على أساس سنوي، مما جعل هواوي من بين أكبر ثلاثة موردين عالميين في هذه الفئة للمرة الأولى.

وحول استراتيجية الشركة في سوق الإمارات، قال شيانغيو: علاقات الشركة مبنية على السمعة الجيدة التي تمتلكها في دولة الإمارات، وسوف تستمر في اكتساب ثقة شركائها، خصوصاً «اتصالات» و«دو».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : «هواوي»: تلبي طلبات أسواق الإمارات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"