أخبار عاجلة
بوابتي : عاجل: الحكومة توجه بسرعة -


جريدة الاتحاد : بإسناد قواتنا المسلحة.. الجيش اليمني يواصل تقدمه في منطقة البرح


عقيل الحلالي (صنعاء)

قتل العشرات من ميليشيا الحوثي في معارك وغارات في اليمن، فيما واصلت قوات الجيش والمقاومة الوطنية بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، أمس، تقدمها في منطقة البرح بمديرية مقبنة شمال غرب محافظة تعز اليمنية، موقعة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيات الحوثي الإيرانية الانقلابية.

وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن قوات المقاومة الوطنية مدعومة بوحدات من الجيش اليمني وغطاء جوي من التحالف العربي، تقدمت صوب مصنع الإسمنت في منطقة البرح، وذلك غداة تحريرها سلسلة جبلية استراتيجية ومواقع للحوثيين في مفرق المخا وقطع طرق إمدادات الميليشيات.

وقال الجيش اليمني، إن قواته وصلت إلى مفرق البصل في منطقة البرح، وتمكنت من قطع الخط الترابي بين منطقة البرح ومقبنة الذي يعد خط الإمداد الوحيد للميليشيا في مقبنة من اتجاه البرح.

وأكد البيان مصرع 30 من عناصر الميليشيات وإصابة عشرات آخرين خلال المواجهات والغارات أمس، مضيفاً أن القوات تواصل تقدمها بإسناد جوي مكثف من مقاتلات التحالف العربي.

وقال مصدر في المقاومة الوطنية اليمنية، إن آلاف المقاتلين المدربين من أفراد المقاومة تقدموا على محاور عدة بجبهة الساحل الغربي، مدعومين بتعزيزات عسكرية وآليات ثقيلة ومدرعات ومدافع وغطاء جوى بالتزامن مع توسيع محاور القتال مع ميليشيات الحوثي وقطع طرق إمداد الميليشيات من مفرق المخا-البرح. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : بإسناد قواتنا المسلحة.. الجيش اليمني يواصل تقدمه في منطقة البرح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية