جريدة الاتحاد : علي الكعبي: المبادرة تعكس الوجه الحضاري والإنساني للقيادة الرشيدة

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي علي بن صبيح الكعبي، مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك، أن مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بصرف راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة الاتحادية كافة ومتقاعديها والمستفيدين من الضمان الاجتماعي بمناسبة مئوية زايد، تعكس الوجه الحضاري والإنساني لسموه والقيادة الحكيمة لدولة الإمارات، كما تعكس مستوى الريادة الإنسانية والاجتماعية التي يتمتع بها حكام الإمارات على مدار التاريخ.

وأشار معاليه إلى أن مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، تكشف حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين كافة على أرض الوطن، انطلاقاً من أهداف رؤية الإمارات 2021 ومؤشرات الأجندة الوطنية التي تستهدف جعل شعب الإمارات أسعد شعوب الأرض، كما توضح تلك المكرمة مدى إحساس القيادة بنبض الجماهير وقدرتها على تلبية احتياجاتها.

وأوضح معاليه أن مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة تنبع من مبادئ زايد الخير، وتسير على خطاه وأسسه التي بنى عليها دولة الاتحاد منذ قيامها عام 1971.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : علي الكعبي: المبادرة تعكس الوجه الحضاري والإنساني للقيادة الرشيدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

0 تعليق